رياضة

الترجي التونسي ينتدب مدافع شبيبة القبائل الجزائري إلياس الشتّي

انتدب الترجي الرياضي التونسي الظهير الأيسر لشبيبة القبائل الجزائري المدافع إلياس الشتّي، وهو بذلك يفتتح المركاتو الصيفي بهذا اللاعب الجزائري بعد أن تأكد خروج اللاعب أيمن بن محمد إلى فريق أوروبي.

ووفق إذاعة “موزاييك أف أم” فإنّ الترجي الرياضي التونسي فاز باتفاق نهائي مع مدافع شبيبة القبائل الجزائري إلياس الشتي، وينتظر أن يصل قريبًا إلى تونس لإمضاء العقد، والانطلاق في تدريبات فريقه الجديد استعدادًا للموسم القادم.

وتنطلق بطولة الرابطة المحترفة الأولى في السابع والعشرين من شهر أوت/أغسطس القادم.

وسبق أن صرّح لاعب شبيبة القبائل الجزائري إلياس الشتي أنّ له أكثر من عرض، من بينها عرض الترجي الرياضي التونسي.

إلياس الشتي ويوسف البلايلي لاعبا المنتخب الجزائري

إلياس الشتي في الترجي التونسي

 

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

وكان الترجي التونسي حاول أن ينتدب لاعب شبيبة القبائل منذ فترة الانتقالات الشتوية لكن فريقع شبيبة القبائل عبر عن رغبته في أن ينهي معه الموسم، وبعد ذلك لكل حادث حديث.

وفعلًا، خيّر اللاعب إلياس الشتي عرض الترجي التونسي، وبالتالي سيكون لاعبًا منتميًا إلى فريق الأحمر والأصفر خلال الموسم القادم.

ويضمّ الترجي التونسي لاعبين جزائريين هما يوسف البلايلي ومزياني الذي ينتظر أن يتمّ التفريط فيه لأحد فرق الرابطة المحترفة الأولى حتى يتعوّد أكثر على البطولة التونسية لأنه لم يقدم شيئًا منذ قدومه الموسم الماضي، غير تمريرة كانت وراء هدف ضد النادي الإفريقي في مباراة الذهاب في ملعب المنستير.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

ويبلغ المدافع الجزائري 24 عامًا، ولعب موسمين فقط في صفوف شبيبة القبائل، بعد أن كان لاعبًا في صفوف اتحاد الشاوية.

وينتظر أن يعوّض إلياس الشتي اللاعب الممتاز أيمن بن محمد الذي وصله أكثر من عرض أوروبي، وقريبًا سيتمّ الإعلان عن فريقه الجديد في الموسم القادم.

وتحصل الترجي التونسي الموسم الماضي على بطولة الدوري التونسي، إلى جانب حصوله على بطولة رابطة الأبطال الإفريقية على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي، ولو أنّ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرّر إعادة المباراة بين الترجي والوداد في ملعب خارج تونس.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

وقدم الترجي التونسي ملفًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للتأكيد على أنّ قرار الاتحاد الإفريقي بإعادة المباراة غير قانوني.

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close