رياضة

فضيحة المدرب جيراس عندما خطف قميص تراوري من أيدي الخزري

تناولت مواقع التواصل الاجتماعي بكثير من السخرية ما حصل بين المدرب الفرنسي للمنتخب التونسي ألان جيراس ولاعب المنتخب التونسي وهبي الخزري ولاعب المنتخب المالي أداما تراوري عقب نهاية مباراة الجولة الثانية بينهما في ملعب السويس.

وأظهرت صور تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة أحباء المنتخب التونسي لاعبي المنتخبين التونسي والمالي وهبي الخزري وأداما تراوري وهما يهمّان بتبادل الأزياء بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين (1/1).

جيراس وقميص تراوري
جيراس يخطف قميص تراوري

وأظهرت الصور أنّ المدرب الفرنسي للمنتخب التونسي ألان جيراس تدخّل بين اللاعبين وهما يتبادلان القمصان ليخطف قيمص اللاعب المالي أداما تراوري، في لقطة وقف خلالها كل من الخزري وتراوري مشدوهين من حركة غير أخلاقية وغير رياضية وغير معهودة من مدرب منتخب يخطف قميصًا من لاعب قدمه له لاعب آخر من الفريق المنافس.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

ووفق إذاعة “موزاييك أف أم” فإنّ “ما حدث يُعدُّ سابقةً غريبةً لا تليق بمدرّب المنتخب الوطني التونسي حيث اعتاد المدربون تبادل القمصان بعيدًا عن الكاميرات وداخل حجرات الملابس وليس فوق الملعب وأمام عدسات المصورين”،

وأضافت “موزاييك أف أم” أنّ المدرب ألان جيراس كان مطالبًا بالتركيز على أسباب النتائج السلبية لنسور قرطاج في مسابقة كأس أمم إفريقيا عوض “افتكاك قميص من لاعب” من منتخب منافس.

جيراس يخطف قميص تراوري

 

وأمام هذه اللقطة الغريبة على مدربين معروفين، يتأكد بصفة لا مجال للشك فيها أنّ هذا المدرب لا شخصية له، وأنّ التشكيل الذي يقدمه للمنتخب التونسي في المباراتين الأولى والثانية من المجموعة الخامسة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم مصر 2019، لا دخل له فيها، وإنما يبدو أنه يقبل التدخل في مهماته وبدون التعبير عن رفض ذلك.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

وبالتالي فالمدرب الفرنسي ألان جيراس لا يمكن أن يكون بأي حال من الأحوال في مستوى مدرب المنتخب التونسي ولا يمكن أن ننتظر منه أيّ إضافة للمنتخب ولن ننتظر شيئًا من كأس إفريقيا مصر 2019 طالما أنّ ألان جيراس على رأس المنتخب التونسي، وعليه أن يرحل ما إن ينتهي من مهمته في كأس إفريقيا مصر 2019.

وفشل المنتخب التونسي في تحقيق الانتصار في اللقاءين الأولين ضد كل من منتخب أنغولا ومالي واكتفى بالتعادل الإيجابي (1/1).

وعبث المدرب جيراس بتشكيلة المنتخب التونسي كما أراد، مخلّفًا الحرقة والأسى في نفوس التونسيين جميعًا الذين انتظروا تحقيق نتائج متميزة خاصة بعد النتائج الجيدة التي حققها المنتخب التونسي في المباريات الودية حيث انتصر على المنتخب الأوكراني، وصيف بطل كأس العالم روسيا 2018.

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close