رياضة

محمد صلاح مستاء من وسائل الإعلام المصرية بسبب منعه من أداء صلاة العيد

محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الأنجليزي والمنتخب المصري يعبّر، اليوم الأربعاء، عن استيائه من تحلّق عدد كبير من الأحباء ووسائل الإعلام أمام منزله في قرية نجريح، في محافظة الغربية، شماليّ مصر، ما منعه من أداء صلاة العيد.

واستاء النجم المصري صلاح من وسائل الإعلام المصرية التي وقف مراسلوها في ساعة مبكرة من اليوم الأربعاء أمام باب منزله، وأكد أنّ ذلك يعتبر “عدم احترام الخصوصية وعدم احترافية”.

محمد صلاح مستاء من الصحافة

ودوّن النجم المصري صلاح على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في نبرة استياء واضحة: “اللّي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أنّ الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد. دا ملوش علاقة بالحب. دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية”.

محمد صلاح مستاء من وسائل الإعلام

 

ونشرت بعض وسائل الإعلام المصرية صورًا لرجال الأمن المصري وهم يقفون أمام منزل صلاح، الأكيد أنه لحمايته، وقد يكون طلب حماية رجال الأمن من أجل الذهاب إلى المسجد لأداء صلاة العيد.

مكة محمد صلاح

وتجمّع عدد من مستاكني قرية نجريح في محافظة الغربية شمال مصر أمام منزل صلاح ومنع من أداء صلاة عيد الفطر المبارك.

وأظهر مقطع فيديو زوجة صلاح وابنته مكّة في طريقهما إلى مسجد القريبة لأداء صلاة العيد.

رجال الأمن المصري أمام منزل محمد صلاح

ويقضي مهاجم نادي ليفربول الأنجليزي صلاح إجازة العيد في منزله بمصر بعد أن كان فاز الأسبوع الماضي برابطة الأبطال الأوروبية.

هداف الدوري الأنجليزي للموسم الثاني على التوالي

 

وتوّج نادي ليفربول الأنجليزي بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي عندما تغلّب على نادي توتنهام الأنجليزي بهدفين لصفر، سجل أوّلهما محمد صلاح من ضربة جزاء في بداية المباراة.

وأنهى نادي ليفربول الأنجليزي الدوري الأنجليزي للموسم الحالي في المرتبة الثانية بعد صراع قويّ مع نادي مانشستر سيتي الذي تمكن من التتويج في آخر جولة بفارق نقطة واحدة عن نادي ليفربول.

محمد صلاح مستاء من وسائل الإعلام

وفاز المهاجم الفرعون المصري وللموسم الثاني على التوالي بلقب هداف الدوري الأنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا بالرغم من أنه يتقاسم عدد الأهداف مع كل من زميله السينغالي ساديو ماني ومع المهاجم الغابوني لنادي أرسنال بيير إيمريك أوباميانغ، ويتخلف عن هذا الثالوث وبفارق هدف وحيد المهاجم الأرجنتيني لنادي مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو.

Views: 0
Tags
قرية نجريح محمد صلاح نادي لفربول الأنجليزي وسائل الإعلام المصرية

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button