رياضة

ريمونتادا نيجيرية تزيح الكامرون حامل اللقب وتضمن الترشح إلى الدور ربع النهائي

تمكنت نيجيريا بفضل ربمونتادا تاريخية في الشوط الثاني من إزاحة الكامرون حامل لقب كأس إفريقيا 2017، وبالتالي الترشح غلى الدور السادس عشر من بطولة كأس إفريقيا بمصر 2019.

وتمكن منتخب كامرون من إنهاء الشوط الأول متقدمة بفضل هدفين هدفي باهوكين ونجايي في الدقيقتين 41 و44، بعد أن كانت نيجريا افتتحت النتيجة في الدقيقة 19 بفضل هدف المهاجم إيغالو.

نيجيريا تزيج الكامرون

نيجيريا تزيح الكامرون حامل لقب 2017

 

خلال الشوط الثاني، لم يستسلم النيجيريون وحاولوا أكثر من مرة، وفعلًا تمكنوا من تسجيل هدفين خلال الدقيقتين 64 و66 عن طريق كل من إيغالو وأيوبي ليتقدموا على الكامرونيين (2/3).

وعبثا حاول لاعبو الكامرون العودة في المباراة وتحقيق التعادل لكن صمود الدفاع النيجيري حال دون ذلك لتغادر حاملة لقب الدورة الماضية من المغادرة مبكرًا، وتترشح نيجيريا إلى الدور ربع النهائي.

وكانت البنين أحدثت المفاجأة وأزاحت المغرب البارحة وترشحت على حسابها إلى الدور السادس عشر بعد أن انتهت المباراة في وقتها القانوني وفي شوطيها الإضافيين بالتعادل الإيجابي (1/1)، وتترشح البنين بفضل الركلات الترجيحية.

Views: 0
Tags
الدور ربع النهائي الكامرون كأس إفريقيا نيجيريا

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button