رياضة

صحيفة من جنوب إفريقيا تسخر من محمد صلاح على هيئة طفل وديع

الخروج المهين للمنتخب المصري أمام منتخب جنوب إفريقيا في القاهرة بالذات وأمام أكثر من 80 ألف متفرج جعل صحيفة جنوب إفريقية تسخر من النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

صحيفة “كيك أوف” (kick off) الجنوب إفريقية نشرت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” صورة مكبّرة للمدافع الجنوب إفريقي مالومي هالانتي الذي حاصر المهاجم المصري صلاح وشلّ حركته ولم يتمكن بالتالي من التسجيل أو من مدّ يد المساعدة بتمريرات حاسمة لبقية زملائه في هجوم المنتخب المصري.

وفي ذات الصورة أظهرت الصحيفة الجنوب إفريقية المدافع الجنوب إفريقي هالانتي وهو يضع يده على كتف صلاح وهو صغير جدًّا ويرتدي زيًّا قديمًا.

صحيفة من جنوب إفريقيا تسخر من محمد صلاح

محمد صلاح الطفل الوديع

 

هذه الصورة التي تؤكد سخرية الصحيفة الجنوب إفريقية أثارت جدلًا واسعًا على صفحات التواصل الاجتماعي وعلّق عليها الكثيرون من النشطاء المصريين والعرب.

وكتب الدكتور علي الجسمي، المتابع للقطاع الرياضي معلقًا على ما دوّنته الصحيفة الجنوب إفريقية بخصوص اللاعب المصريمحمد صلاح  : “صحيفة جنوب إفريقية “تسخر” من المهاجم المصري بصورة المحترف في صفوف ليفربول، على هيئة طفل بعد تعديلها ببرنامج “الفوتوشوب” وهو يقف أمام مدافع منتخب جنوب إفريقيا مالومي هالانتي”.

تعليق على السخرية من محمد صلاح

وكان المنتخب المصري انسحب من الدور السادس عشر لكأس إفريقيا مساء السبت الماضي بعد هزيمته أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدف نظيف جاء في آخر المباراة من هجوم معاكس منسّق، ليغادر المصريون المسابقة في دور متقدم وهم الذين ينظمونها على أرضهم وأمام جمهورهم.

ويلعب صلاح في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي معه الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما فاز بلقب أحسن هداف في الموسم برصيد 21 هدفًا بالرغم من وجود المهاجم السينغالي معه والذي تمكن هو الآخر من تسجيل 21 هدفًا خلال الموسم في مباريات الدوري الممتاز.

وعلق المصريون آمالًا كبيرة على مهاجم وهداف نادي ليفربول الإنجليزي حتى يساعدهم على الفوز من جديد ببطولة كأس إفريقيا لكن ذلك لم يحصل حيث خرج المصريون من الدور السادس عشر أمام منتخب البافانا بافانا بالرغم من إنهاء الدور الأول بالعلامة الكاملة من خلال الفوز في المباريات الثلاث والحصول على تسع نقاط.

Views: 0
Tags
جنوب إفريقيا مالومي هالانتي مجلة كيك أوف محمد صلاح مصر

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button