رياضة

كاتب عام نادي العلمة الجزائري يصرّ على توريط الإفريقي من جديد بسبب 20 ألف أورو

أكد كاتب عام نادي العلمة الجزائري جمال سعد هلال، بعد أن أعلن استقالته من منصبه، أنّ النادي الإفريقي لم يف بالتزاماته مع نادي العلمة بخصوص قضية إبراهيم الشنيحي.

وأوضح كاتب عام نادي العلمة في تصريحة لقناة الهد أنّ النادي الإفريقي لم يرسل إلا 460 ألف أورو بينما الاتحاد الدولي لكرة القدم طالب الفريق التونسي بدفع 480 ألف أورو وبالتالي فإنّ نادي العلمة مازال ينتظر 20 ألف أورو من الإفريقي.

وقال جمال سعد هلال إنه سنتظر حتى آخر الأسبوع الجاري، مؤكدًا أنه إن لم يصل ما يثبت أنّ الفريق التونسي قد أرسل المبلغ المطلوب وهو 20 ألف أورو، فسيراسل بداية الأسبوع القادم لجنة الانضباط في الفيفا ليعلمها بما حصل، وستفعل ما تراه مناسبًا.

الإصرار على توريط النادي الإفريقي

 

أشار المسؤول الرياضي الجزائري أنّ مسؤولي الإفريقي اقترحوا عليّ أن يأتي مسؤول من النادي التونسي إلى الجزائر ويمدّني بالمبلغ المتبقّي (20 ألف أورو) يدًا بيدٍ، مفيدًا بأنّ ذلك غير ممكن، لأنه لا يقبل أن يكون المبلغ بالعملة الجزائرية.. (صراحة، هذا الردّ يؤكد أنّ مسؤولي نادي العلمة، وخاصة الكاتب العام يريديون بأي حال من الأحوال توريط الإفريقي، والسبب غير معروف، فمن غير المعقول ألا يقبلوا بالحصول على المبلغ بطريقة مباشرة في الجزائر).

وهذا هو مقطع الفيديو وفيه حديث كاتب عام نادي العلمة عن الإفريقي وقضية إبراهيم الشنيحي التي لم تسوّ بعد.

Views: 0
Tags
إبراهيم الشنيحي الاتحاد الدولي لكرة القدم النادي الإفريقي جمال سعد هلال نادي العلمة الجزائري

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button