رياضة

النادي الإفريقي يغلق نهائيًا ملف المالي ديارا ويتفادى خصم 6 نقاط

تمكن النادي الإفريقي اليوم الإثنين الرابع من نوفمبر 2019 من تفادي خصم 6 نقاط جديدة من رصيده وذلك بعد أن أرسلت الجامعة التونسية لكرة القدم المبلغ المطلوب دفعه للاعب المالي أبو بكر ديارا وقدره 221 ألف دولار أي ما يعادل نحو 660 ألف دينار تونسي.

وأرسلت الجامعة التونسية لكرة القدم المبلغ المطلوب من خلال البنك الوطني الفلاحي.

وكان اللاعب المالي أبو بكر ديارا قدم إلى النادي الإفريقي في موسم 2015 ثم ما لبث أن تحوّل إلى نادي دجلة المصري في أوت 2016.

وتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم مطالبا بمستحقاته، فحكمت له الفيفا بمبلغ 221 ألف دولار.

ومن بين الملفات التي كانت ستفتحها الفيفا اليوم الإثنين قضية النادي الإفريقي وأبو بكر ديارا، وكان يمكن أن تقضي بخصم 6  نقاط من رصيده إذا لم يدفع المبلغ إلى صاحبه.

وتمكن النادي الإفريقي بالتالي، وبفضل جماهيره الغالية، من تجاوز هذه العقوبة، بعد أن تمّ إرسال المبلغ عبر البنك الوطني الفلاحي من الحساب البنكي الذي تمّ فتحه يوم 30 سبتمبر 2019.

ورغم نسوية هذا الملف و6 من الملفات الأخرى، فإن عديد الملفات الأخرى ما تزال تنتظر النادي الإفريقي، وما على جمهوره إلا أن يواصل تقديم الدعم في هذا الحساب الخاص حتى يتجاوز هذه المنح التي كان وراءها الرئيس الأسبق سليم الرياحي.

Views: 0
Tags
النادي الإفريقي جامعة كرة القدم سليمان ديارا

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button