رياضة

مستقبل قابس وقوافل قفصة يقودان مجموعتي الرابطة2

تمكن مستقبل قابس من التسلق إلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى من الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم وذلك بعد فوز ثمين جدا على المنافس الأول أولمبيك سيدي بوزيد بهدف لصفر تحت إشراف المدرب سامي القفصي.

وتمكن الترجي الجرجيسي من العودة بانتصار ثمين من أريانة بعد فوزه على جمعية المكان بهدفين لصفر.

وبانتصار أبناء سامي القفصي، تمكنوا من تصدر المجموعة برصيد 14 نقطة، بينما نجد الأولمبي الباجي في المرتبة الثانية برصيد 13 نفطة، ثم أولمبيك سيدي بوزيد برصيد 12 نقطة.

نتائج الرابطة 2 المجموعة 1

وهذا ترتيب المجموعة الأولى:

 

ترتيب الرابطة 2 المجموعة 1

نتائج المجموعة الثانية:

وفي المجموعة الثانية استطاع الملعب القابسي من العودة من صفاقس بثلاث نقاط ثمينة بعد تغلبه على الملعب الصفاقسي بهدفين لواحد.

ومن عجائب الكرة أنّ الملعب القابسي ينتصر خارج قابس بينما ينهزم على أرضية الملعب الأولمبي بقابس، وما على المدرب نضال الخياري إلا إيجاد الحلول المناسبة لتجاوز هذا الخلل النفسي.

قوافل قفصة

وتتربع قوافل قفصة بعد انتصارها على أمل جربة بهدف لصفر جاء عن طريق حسن خمير في الدقيقة 71، على صدارة ترتيب المجموعة الثانية من الرابطة المحترفة الثانية.

ويبدو أنّ قوافل قفصة على أحسن استعداد للعودة من جديد إلى الرابطة المحترفة الأولى حيث تتصدر مجموعتها برصيد 17 نقطة وبفارق 3 نقاط على مستقبل الرجيش، الفريق الصاعد حديثًا إلى الرابطة الثانية، والذي يحقق نتائج جد طيبة.

الرابطة2 المجموعة 2

 

وهذا ترتيب المجموعة الثانية التي يتربع في صدارتها قوافل قفصة برصيد 17 نقطة، وفي المرتبة الثانية نجد الصاعد حدبثًا مستقبل الرحيش الذي يحقق نتائج متميزة، وبرصيد 14 نقطة.

 

ترتيب الرابطة 2 المجموعة 2
Views: 0
Tags
الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم تونس قوافل قفصة مستقبل قابس

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button