رياضة

صابر خليفة وغازي عبد الرزاق يشاركان في مباراة النادي الإفريقي والنجم الساحلي

سيكون اللاعبان صابر خليفة وغازي عبد الرزاق على ذمة الإطار الفني للنادي الإفريقي الأسعد الدريدي خلال المباراة المتأخرة بين زملاء يس الشماخي والنجم الساحلي يوم السبت القادم الرابع من جانفي 2020.

وقد تجحت جماهير النادي الإفريقي الوفية لناديها في جمع المبلغ المالي المطلوب لخلاص ملف يوهان توزغار بعد “لطخة ولد خليفة” حيث تم جمع أكثر من 660 ألف دينار، وبالتالي يصبح الحساب الخاص بخلاص النادي الإفريقي لملفات عالقة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم مبلغا قدره مليار و367 ألف دينار.

ويبلغ المبلغ المطلوب لخلاص يوهان توزغار مليار و540 ألف دينار حتى ترفع العقوبة عن النادي الإفريقي من أجل السماح له بالانتدابات في المركاتو الشتوي الحالي الذي يمتدّ من الثاني حتى 31 جانفي 2020.

وتمكنت جماهير النادي الإفريقي من جمع 5 مليارات و711 ألف دينار.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

وبقضل الجماهير التي لا تضاهيها جماهير أخرى لا في تونس ولا في الخارج، فقد تمكن النادي الإفريقي من سداد قيمة 10 ملفات كاملة كان آخرها ملف اللاعب الجزائري إبراهيم الشنيحي، فطوبى لنادي الشعب بجماهيره الغالية والوفية، والتي لولاها لنال الفريق عقوبة الانحدار إلى الرابطة المحترفة الثانية.

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close