YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

أولمبيك غنوش وواحة شنني يفوزان على شبيبة وذرف ووداد الحامة

تمكن النادي الأولمبي بغنوش من العودة بانتصار ثمين من وذرف بالذات في دربي قابس أمام شبيبة وذرف في إطار الجولة العاشرة للرابطة الثالثة للهواة المستوى الثاني.

وتمكن زملاء أنور العجمي من تحقيق فوز ثمين جدًا خاصة وأنه جاء بعد الهزيمة القاسية يوم الأحد الماضي أمام جريدة توزر المستقبل.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

وبالرغم من تقدم شبيبة وذرف خلال الشوط الأول بهدف لصفر، فإنّ زملاء أحمد حجاج عادوا بقوة خلال الشوط الثاني حيث استطاع المهاجم بوبكر حجاج الذي زجّ به المدرب برهان غودي في الدقيقة 55، أن يسجل هدفًا جميلًا (1/1) ويعدّل النتيجة.

READ  لماذا تُصِرُّ الرابطة الوطنية للتحكيم على تعيين أمير لوصيف حكمًا لكلاسيكو رادس؟

وقبل نهاية المباراة، تمكن المهاجم أحمد عبد الدائم من تحقيق الهدف الثاني (1/2) وبالتالي تسجيل انتصار ثمين في دربي دائمًا ما يشهد تنافسًا قويًا بين أولمبيك غنوش وشبيبة وذرف.

وبهذا الانتصار تمكن أولمبيك غنوش من الابتعاد عن مؤخرة الترتيب، وبالتالي ما على لاعبي الأولمبيك إلا تأكيد هذه العودة القوية والعودة إلى سكة الانتصارات يوم الأحد القادم.

الترتيب بعد الجولة 10

انتصار ثمين لواحة شنني على وداد الحامة

 

وفي دربي قابس الثاني الذي احتضنه الملعب البلدي بشنني، نجحت واحة شنني فوزًا ثمينًا على حساب وداد الحامة بهدفين نظيفين (0/2)، وبهذا الفوز تتقدم الواحة إلى المرتبة الرابعة برصيد 17 نقطة، بينما سقطت وداد الحامة في هزيمتها الثانية ورغم ذلك تبقى من أبرز المترشحين للصعود إلى المستوى الأول من رابطة الهواة، وهي تحتل المرتبة الثانية برصيد 18 نقطة وراء جريدة توزر بفارق نقطتين.

READ  "البلبل" يعود إلى الحديقة بعد تألّقه في كأس العرب 2021
واحة شنني

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock