رياضة

في دربي قابس أولمبي غنوش يقتلع الانتصار أمام واحة شنني .. ووداد الحامة يضرب بقوة

في لقاء من فئة 6 نقاط، وفي دربي قابس، استطاع زملاء أحمد عبد الدائم التغلّب على واحة شنني في مباراة الجولة 13 والأخيرة لمرحلة الذهاب للمجموعة الرابعة لرابطة الهواة المستوى الثاني.

وتغلب النادي الأولمبي بغنوش على الواحة الرياضية بشنني بهدف نظيف جاء في الدقيقة 30 من الشوط الأول عن طريق أحمد عبد الدائم (0/1).

الهدف جاء من خلال تسديدة قوية من مسافة نحو 30 مترا، لم يتسطع حارس واحة شنني صدّها بالرغم من محاولته الجريئة.

( تصوير غنوش الآن)

خلال الشوط الأول استطاع زملاء ريان رجب السيطرة على مجريات المباراة والتحكم في نسق اللعب، وهو ما جعل حارس أولمبي غنوش في شبه راحة.

اعتمد مدرب أولمبي غنوش برهان غودي على ثلاثي خط الهجوم بوبكر وشويطر والقبلاوي، وبرغم المحاولات على اليمين واليسار، فإنّ النتيجة بقيت على حالها.

تصوير (غنوش الآن)

في وسط الميدان، قدّم كل من عبد الدائم وريان، والمنياوي مستوى جيدًا، لكن ريان رجب كان أبرز لاعب في المباراة حيث قدم عطاءً غزيرًا بالرغم من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة، منذ أسبوعين.

في خط الدفاع، برز مراد الدهواثي باندفاعه الكبير وقدرته على التغطية، إلى جانب الحارس قدور الذي حرم واحة شنني خلال الشوط الثاني من تسجيل هدفين، وقام كل من أنور العجمي و”الشان” بدورهما على أحسن وجه.

انتصار ثمين جدًا جعلت النادي الأولمبي بغنوش يرتقي إلى المرتبة العاشرة برصيد 14 نقطة، في انتظار أن يكمل المباراة المتأخرة ضد نادي المظيلة، يوم الأحد القادم.

فرحة لاعبي غنوش

يلاحظ أن واحة شنني قدمت مستوى جيدًا خاصة خلال الشوط الثاني، وسنحت لها فرصتين هامتين وكاد يعدل النتيجة لكن حارس أولمبي غنوش وقف بالمرصاد لجميع محاولات الضيوف، الذين وإن خسروا فإنهم يبقون ضمن فرق الصدارة، ويلعبون من أجل التتويج والصعود إلى المستوى الأول من رابطة الهواة.

واحة شنني

وداد الحامة يضرب بقوة

 

واصل وداد الحامة تألقها وعاد إلى سكة الانتصارات، حيث تمكنت من تحقيق انتصار ثمين على حساب سهم قصر قفصة.

وضرب الوداد من خلال تسجيله لثلاثة أهداف دون ردّ عن طريق كل من مروان حافظي، ورامي البكري، ومحمد العطوي، ليرفع رصيده إلى المرتبة الأولى مؤقتا برصيد 25 نقطة.

فرحة لاعبي وداد الحامة

وهذه بقية النتائج مع نهاية مرحلة الذهاب، في نهاية الجولة 13 من المجموعة الرابعة لرابطة الهواة المستوى الثاني.

الترتيب بنهاية مرحلة الذهاب

 

Views: 0
Tags
أولمبي غنوش رابطة الهواة المستوى 2 سهم قفصة قصر واحة شنني وداد الحامة

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button