رياضة

المدب يفكّر جدّيًا في الانسحاب من رئاسة الترجي بعد حملة مقاطعة جماهير الإفريقي

أسرّت بعض المصار القريبة من الهيئة المديرة للترجي أنّ حملة المقاطعة التي تنظمها جماهير النادي الإفريقي بدأ تأثيرها واضحًا على منتوجات دليس.

وأضافت ذات المصادر أنّ رئيس الترجي حمدي المدب بدأ يفكّر جديًا في التخلّي عن رئاسة الفريق وذلك بناءً على نصيحة عائلته والمقرّبين منه.

وقالت “الرياضية” إنّ رئيس الترجي تلقّى نصائح بضرورة الابتعاد عن التسيير والاكتفاء بتقديم الدعم للترجي وذلك بسبب الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها وخاصة في الأيام الأخيرة من جماهير النادي الإفريقي.

وأكدت مصاردها أنّ هذه النصائح لرئيس الترجي بالابتعاد عن التسيير جاءت بعد الضغط الكبير المسلط من جماهير بعض الفرق التونسية، ولم تقتصر فقط على جماهير النادي الإفريقي.

وتوسّعت المقاطعة إلى جماهير النادي الصفاقسي والنجم الساحلي وهو ما زاد من حدّة الضغوطات التي يتعرض لها رئيس الترجي وتأثير المقاطعة على شركة حمدي المدب في الأسواق التونسية.

ويبدو أنّ حمدي المدب يفكّر جديًا في مغادرة رئاسة الترجي قريبًا، والبقاء بعيدا عن سدّة الرئاسة وبالتالي الاكتفاء بتقديم الدعم للترجي.

ويعود سبب مقاطعة جماهير النادي الإفريقي لمنتوجات شركة حمدي المدب لاعتبارهم أنّ الترجي ساهم في الوضعية الصعبة التي يعيشها النادي الإفريقي ةالتي جعلته ينتظر آخر جولة في بطولة الموسم الحالي لضمان بقائه.

ويلعب النادي الإفريقي مباراة الجولة الأخيرة ضد الملعب التونسي، يوم الأربعاء 19 ماي الجاري، وهو يحتاج إلى نقطة التعادل لضمان البقاء.

ويبقى النادي الإفريقي النادي الأكبر والأعرق في تونس، ومن أكبر الأندية عراقة وجماهيرية في تونس والوطن العربي وإفريقيا.

ويعدّ النادي الإفريقي، صاحب الرباعية الأولى في تونس، الأكثر جماهيرية، وجماهيره تجاوزت الحدود.

 

للاطلاع على أخبار النادي الإفريقي، زوروا موقعنا واشتركوا في صفحتنا على “فيسبوك”

Views: 0
Tags
الترجي التونسي الجامعة التونسية لكرة القدم الملعب التونسي النادي الإفريقي النادي البنزرتي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم جماهير النادي الإفريقي حمدي المدب رئيس الترجي التونسي حمدي المدب

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button