رياضة

نيمار يواصل مع النادي الباريسي ويسعى إلى إقناع ميسي..

كشف المهاجم البرازيلي نيمار، اليوم الإثنين، أنه سيواصل المشوار في صفوف النادي الباريسي باريس سان جرمان خلال الموسم القادم 2021/2020، ومشيرا إلى أنه يسعى إلى إقناع ميسي للالتحاق بناديه.

وأكد نيمار لمجلة باريس سان جرمان الرسمية أنه يصرّ على البقاء في باريس حتى الحصول على رابطة الأبطال الأوروبية، حتى يبقى اسمه خالدًا بين أحباء باريس سان جرمان.

وكثر الحديث خلال الموسم الماضي، ونهاية الموسم الحالي عن قرب عودة البرازيلي نيمار إلى برشلونة وذلك برغبة كبيرة من ليونيل ميسي.

ولكن يبدو أن الأمور انقلبت رأسا على عقب، بعد الهزيلة المذلّة لبرشلونة أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي رابطة الأبطال الأوروبية بـ (1/8).

وقرّر البرغوث ميسي مغادرة نادي برشلونة عقب الهزيمة، وقال إنه لم يعد له مكان في برشلونة.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

وفعلا، تدور حاليا منافسة قوية بين فرق عالمية عديدة من أجل الفوز بخدمات ميسي ومنها المان سيتي واليوفي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان..

وإذا كان ميسي قام بمساع كبيرة من أجل عودة نيمار إلى برشلونة، فإن الأمر انقلب الآن، حيث تقول تقارير إعلامية من باريس، إنّ نيمار يسعى إلى إقناع ميسي بالالتحاق بصفوف نادي باريس سان جرمان حتى يتمكن النادي الباريسي من الحصول على رابطة الأبطال الأوروبية.

وفي ظل وجود نيمار ومبابي وميسي في هط الهجوم لن يستطيع أيّ خط دفاع في العالم أن يقف وراء غزو هذا الثالوث لجميع الفرق العالمية.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

وبعد أسطورة  (MSN) في برشلونة، تظهر أسطورة (MMN) لتصنع ربيع باريس سان جرمان في أوروبا والعالم.

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close