YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

هل بَاتَ رامي الجريدي قريبًا من تعزيز صفوف النادي الإفريقي؟

يبدو أنّ حارس الترجي رامي الجريدي بات أقرب من أيّ وقت مضى لتعزيز صفوف النادي الإفريقي.

وجاءت هذه الفرضية بعد تعاقد الترجي مع الحارس السابق للنادي الإفريقي، العائد من تجربة في السعودية، فاروق بن مصطفى.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

ونشرت أخيرًا أخبار تفيد بأنّ مسؤولي النادي الإفريقي تقدموا بعرض للحارس الجريدي للانضمام إلى صفوف نادي الشعب، ولكن الجريدي أكد في تدوينة نشرها في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه يحترم النادي الإفريقي وجمهوره، ولكنه لم يتصل بأيّ عرض من مسؤولي النادي الإفريقي.

مساء أمس، أعلن الترجي أنه تعاقد مع الحارس فاروق بن مصطفى لموسميْن، وهو ما يضع حدًّا لإمكانية عودة بن مصطفى إلى حديقة منير القبائلي.

وأمام رغبة إدارة النادي الإفريقي في التخلص من الحارس سيف الدين الشرفي، ورفض الحارس عاطف الدخيلي العودة إلى التمارين قبل الحصول على مستحقاته، لم يبق أمام عبد السلام اليونسي سوى البحث عن حارس جديد خاصة وأنّ الحارس الفرحاتي لم يظهر بذلك المستوى المطمئن في نهاية الموسم الماضي.

READ  لماذا تُصِرُّ الرابطة الوطنية للتحكيم على تعيين أمير لوصيف حكمًا لكلاسيكو رادس؟

فهل تتم صفقة انتقال رامي الجريدي إلى النادي الإفريقي خاصة وأنه سيصبح الحارس الثالث وربما الرابع في الترجي بعد فاروق بن مصطفى وبن شريفية والحارس الدبشي القادم من مستقبل قابس، فهل سيقبل الجريدي هذا الوضع ويرضى بالبقاء احتياطيًا رابعًا؟.

لعل الأيام القليلة القادمة تأتي بالجديد، وينتقل حارس الترجي رامي الجريدي إلى النادي الإفريقي مثلما انتقل الحارس السابق للنادي الإفريقي فاروق بن مصطفى إلى الترجي، و”يا ناس ما كان باس”..

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock