رياضة

هل يكون المهاجم نسيم يَطُّو بديلًا لشمس الدين نغير في النادي الإفريقي؟

هل يكون مهاجم شباب قسنطينة الجزائري نسيم يطوّ في النادي الإفريقي بديلًا عن اللاعب شمس الدين نغير الذي تسرّبت أخبار تفيد أنّه ليس في مستوى فريق كبير مثل النادي الإفريقي ولا يمكنه أن يكون في التشكيلة الأساسية؟.

هذا التساؤل بدأ يبرز إلى العموم عندما نشرت جريدة الشروق منذ أيام خبرًا يفيد بأنّ اللاعب شمس الدين نغير لم يقنع المدرب الأسعد الدريدي، وبالتالي فالنادي الإفريقي بدأ يفكر في الاستغناء عنه.

 

 

ونشر اليوم موقع حقائق أونلاين خبرًا يفيد بأن النادي الإفريقي سيُعِيرُ شمس الدين نغير إلى أحد فرق الرابطة الأولى: “فشل المدافع الجزائري شمس الدين نغير في إقناع الإطار الفني والمسؤولين بجدوى التعاقد معه حيث ينتظر أن يغادر النادي الإفريقي في قادم الأيام بعد أن سبق التعاقد معه لمدة ثلاث سنوات”.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

وأضافت حقائق أونلاين: “شمس الدين نغير القادم من نصر حسين داي الجزائري أثبت في التدريبات وفي ودية شبيبة العمران أنه لا يصلح لنادي باب الجديد لذا ينتظر أن يقع تسريحه في نطاق الإعارة إلى أحد أندية الرابطة المحترفة الأولى”.

 

 

من جهة ثانية، لم يمض مهاجم شباب قسنطينة نسيم يطّو إلى حد الآن عقدًا تطالبه به الإدارة لأنّ عقده الرسمي مع “السنافر” ينتهي في ديسمبر 2020.

وقال أحد المسؤولين لنادي شباب قسنطينة لصحيفة “الهداف” الجزائرية: “لقد اتفقنا مع نسيم يطّو حول تمديد عقده مع النادي، ولكن إمضاءه تأجل إلى موعد لاحق..”.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

 

وفي ناحية أخرى، نشرت صفحة “الدوري الجزائري للمحترفين” قبل يومين خبرًا يفيد بأن “نسيم يطّو في النادي الإفريقي التونسي”.

وقالت صفحة لأحباء “السنافر”، إنّ: “نسيم يطّو سينتقل إلى النادي الإفريقي”.

وبالتالي، هل يُعير النادي الإفريقي اللاعب شمس الدين نغير إلى فريق من الرابطة الأولى، أم يفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، ويكون المهاجم نسيم يطّو بديلًا له في تشكيلة النادي الإفريقي؟.

Views: 0

Tags
الأسعد الدريدي النادي الإفريقي شمس الدين نغير نسيم يطّو

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close