رياضة

جماهير النادي الإفريقي ترفض عودة مجدي الخليفي إلى التّسيير

رفضت جماهير النادي الإفريقي عودة المسيّر السابق في عدد من الهيئات التسييرية مع عدد من الرؤساء، مجدي الخليفي، صلب الهيئة المديرة برئاسة عبد السلام اليونسي.

وكانت بعض المواقع والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” نشرت مراسلة من الرئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي إلى الجامعة التونسية لكرة القدك يعلمها أنه تقرر تعيين السيد مجدي الخليفي نائبًا أول للرئيس انطلاقًا من 2020/12/21.

 

عودة مجدي الخليفي إلى النادي الإفريقي

 

ولم تؤكد هيئة اليونسي ولم تنف هذا التعيين بالرغم من أنّ مجدي الخليفي أكد لقناة حنبعل أنه لم يعد إلى النادي الإفريقي.

كما أنّ الكاتب العام سامي المقدمي لم ينفِ، ولم يؤكّد عودة الخليفي في تصريح لإحدى الإذاعات الخاصة.

وكم نتمنى أن يخرج رئيس النادي الإفريقي أو الكاتب العام سامي المقدمي ليؤكد أنه لم يتمّ عودة الخليفي، ولا نيّة للرئيس اليونسي في إعادته إلى التسيير صلب الهيئة المديرة.

وتتهم جماهير النادي الإفريقي مجدي الخليفي بعديد الأخطاء، ومنها مثلا أنه كان وراء التعاقد مع لاعبيْن كامرونييْن حكمت لهما الفيفا بأكثر من مليار ونصف دون أن يلعبا ولو دقيقة واحدة في صفوف النادي الإفريقي.

يذكر أنّ مجدي الخليفي كان أعلن قبل نهاية الموسم الماضي استقالته من خطته صلب الهيئة المديرة للنادي الإفريقي، في برنامج تلفزي مباشر.

إعلام الهيئة المديرة للنادي الإفريقي1

 

من جهة ثانية، كشفت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي، اليوم، الأربعاء 23 ديسمبر 2020، أنّ الرئيس عبد السلام اليونسي قرّر إدخال عديد التعيينات الفنية والإدارية صلب الهيئة المديرة للموسم الرياضي الجديد 2021/2020، وهي كالآتي:

*  رئيس فرع كرة قدم أكابر ونخبة: حسن الخلصي
*  مرافق فريق الأكابر: أسامة بن يونس
*  مستشار فني: الهادي البياري
*  رئيس فرع كرة القدم للشبان: محمد الهادي النجار
*  رئيس لجنة التنظيم: مكرم المؤدب
*  نائب رئيس لجنة التنظيم: محرز حواشي
*  رئيس لجنة الأحباء: فهمي العميري
*  رئيس لجنة الإعلام: رفيق الزعفراني
*  رئيس لجنة الاتصال: فراس الحمايدي
*  مستشار فنّي لدى الهيئة المديرة مكلف بالمتابعة والتقييم: لطفي الرويسي

3 شكايات جديدة

 

من جهة أخرى قدّم ثلاثة لاعبين، وهم سامي الهمامي، وشهاب الصالحي، ونور الدين الفرحاتي، شكايات إلى اللجنة الفيدرالية للنزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتخلدة بذمة هيئة النادي الإفريق.

إيقاف تمارين النادي الإفريقي

 

قامت صباح اليوم، الأربعاء 2020/12/23 مجموعة من أحباء النادي الإفريقي بإيقاف تمارين فريق الأكابر تحت إشراف المدرب الأسعد الدريدي، بملعب الكرم.

ويستعدّ النادي الإفريقي للقاء الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى ضد اتحاد تطاوين بملعب زويتن يوم السبت 26 ديسمبر 2020، على الساعة الثانية بعد الزوال.

 

إيقاف تدريبات النادي الإفريقي 23-12-2020

 

ويطالب هؤلاء بابتعاد الرئيس عبد السلام اليونسي، وتنحّيه عن الهيئة المديرة اعتبارا لفشله المتواصل.

وكان اليونسي عيّن حمزة الوسلاتي في خطة نائب أول للرئيس في بداية الموسم الحالي، ولكن يبدو أنّ كشف الوسلاتي عن الإشكال الحاصل مع اليونسي في حوار له قبل أسبوع جعل هذا الأخير يختار إبعاده.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)
Views: 0
Tags
النادي الإفريقي حمزة الوسلاتي عبد السلام اليونسي مجدي الخليفي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button