رياضة

خلاص ديون الفيفا وتأهيل اللاعبين قبل لقاء الدّربي

انتشر خبر خلاص الديون المتخلدة بذمة النادي الإفريقي لفائدة الفيفا.

خلال الأسبوع القادم سيتمّ تأهيل اللاعبين المنتدبين الجدد للنادي الإفريقي وينتظر أن يكونوا جاهزين قبل مباراة الدربي ضد الترجي في الجولة 11 للبطولة.

وقال الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي الأستاذ كمال بن خليل في تدوينة: “خبر خلاص ديون الفيفا خرج من دائرة الشك ودخل اليقين بفضل آتفاق مع مستشهرين سيتحول في الأيام القادمة إلى أضخم عقد آستشهار في تاريخ الرياضة في تونس”.

وأضاف بن خليل: “هؤلاء وضعوا على ذمة الفريق مبلغا أوليا يناهز 4,5 مليون أورو بمكتب محاماة فرنسي لتصفية ملفات الفيفا نهائيا في غضون اليومين القادمين.
نختلف ولكن كل خبر سار يفرحنا جميعا فسعادتنا في نجاحات الجمعية.
الخبر أكدته عديد الأطراف بدأ بالكاتب العام مرورا بمنير البلطي وفوزي الصغير وكذلك عديد المحطات الإعلامية.
الإفريقي تعيش”.
من جانبه، أكد المسؤول السابق في النادي الإفريقي فوزي الصغير في تصريح لموزاييك أف أم: “إنّ إدارة النادي الإفريقي بصدد وضع اللمسات الأخيرة قبل خلاص خطايا الفيفا”.
وأكد أنّ “الخلاص سيتمّ خلال الثلاثة أيام القادمة على أقصى تقدير”.

أشار فوزي الصغير إلى أنّ “الهيئة ستؤهل اللاعبين الجدد حتى يكونوا جاهزين لمقابلة الدّربي ضمن الجولة العاشرة”.

وهكذا سيتمّ خلاص الديون وتأهيل اللاعبين الجدد. وينتظر أن يكون المنتدبون الجدد جاهزين لمباراة الدربي ضد الترجي في إطار الجولة 11 للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، بعد لقاء سليمان يوم الأحد القادم 24 جانفي، ثم لقاء اتحاد المنستير في ملعب رادس يوم الأربعاء 27 جانفي 2021.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)
Views: 0
Tags
الاتحاد المنستيري الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم الفيفا النادي الإفريقي رفع عقوبة المنع من الانتدابات عبد السلام اليونسي مستقبل سليمان

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button