رياضة

جمهور النادي الإفريقي يُعبّر عن غضبه من هيئة اليونسي.. “BASTA”

عبّرت جماهير النادي الإفريقي عن غضبها من الهيئة المديرة برئاسة عبد السلام اليونسي وذلك بسبب النتائج الهزيلة التي تحصل عليها النادي في بداية الموسم الرياضي الجديد.

وبلغ الغضب مستوى كبيرا بعد الهزيمة الأخيرة يوم السبت الماضي والتي تكبدها النادي الإفريقي في بنقردان أمام اتحاد بنقردان بهدفين نظيفين في ملعب 7 مارس ببنقردان.

 

 

وقرر عدد من أحباء النادي الإفريقي يوم أمس التظاهر والاعتصام في حديقة الرياضة (أ)، ورفعوا لافتات تندد بفشل الهئية المديرة للنادي الإفريقي والمتمثلة أساسا في الرئيس عبد السلام اليونسي.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

وجاء في لافتة لجماهير النادي الإفريقي عبارة ” BASTA”، أي “كفى”، داعين اليونسي إلى الرحيل عن النادي.

 

 

وفشل عبد السلام اليونسي إلى حدّ الآن في تأهيل اللاعبين المنتدبين الجدد والذين لم يستفد منهم النادي الإفريقي وهو ما جعل المدرب الأسعد الدريدي يعتمد على الشبان الذين يلعبون لأول مرة في صنف الأكابر، وهو ما يتطلب الصبر كثيرا حتى يصلوا إلى المستوى الذي يجعلهم يصنعون ربيع النادي الإفريقي بعد سنوات من القحط.

 

 

واعتماد المدرب الدريدي على اللاعبين الشبان جعل النتائج تكون سلبية حيث تحصل النادي الإفريقي على 5 نقاط فقط من 5 مباريات، وهو ما يجعل حتى في صورة تأهيل المنتدبين الجدد فيصعب عليهم اللحاق بفرق الصدارة والحصول على الكأس أو البطولة في موسم المائوية.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

 

 

ويأمل جمهور النادي الإفريقي في عودة فريقه إلى صف الكبار، يحقق النتائج الكبيرة، ويقارع أعتى الفرق لا في تونس فحسب بل في القارة الإفريقية كذلك.

وكان تأثر الجماهير العريضة أساسًا بسبب فشل الهيئة برئاسة عبد السلام اليونسي، إلى حدّ الآن، في تأهيل اللاعبين المنتدبين الجدد، ووضعهم تحت تصرّف المدرب الأسعد الدريدي.

ولو استطاع اليونسي خلاص الديون وتأهيل اللاعبين، وتحسنت النتائج، لكان عدد كبير من جماهير النادي الإفريقي في صفّه باعتباره أنقذ النادي وأرجعه إلى أحسن المراتب، ولكن، ولأسباب عديدة، ما تزال الجماهير تنتظر الاحتفال بقرار رفع عقوبة المنع من الانتدابات من طرف الفيفا.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

 

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close