YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

هل ينجح بوعائشة والرويسي في تحقيق ما عجز عنه الدريدي؟

بنزل النادي الإفريقي عصر يوم غد السبت ضيفا على النادي البنزرتي، بملعب أحمد البصيري، في إطار لقاء الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ويدير اللقاء الحكم وليد الجريدي، ويراقب المباراة رياض الحرزي.

وينتظر أن يجري المدربان كريم بوعائسة ولطفي الرويسي بعض التحويرات على تشكيلة النادي الإفريقي مقارنة بالتشكيلة التي واجهت نجم المتلوي، وانقادت إلى الهزيمة بهدف لصفر في ملعب رادس.

ففي خط الدفاع، ينتظر أن يتم الاعتماد على سامي الهمامي وغازي عبد الرزاق، إلى جانب منتصر بعزيز عزيز القاسمي في مركزي الظهير الأيسر والأيمن.

أما في وسط الميدان، فيبدو أنّ المدرّبين سيعتمدان على كل من وسام يحي وخليل القصاب، والعائد رودريغ كوسي الذي لم يقحمه الدريدي برغم قدرته على افتكاك الكرة، والخطأ الذي يقع فيه دائما هو أنه بعد قطع الكرة من المنافس يتسرّع في إبعادها في أيّ مكان، ولا يستفيد منها الفريق.

See also  هيثم قيراط حكمًا للدربي.. "برشة نيوز" اقترحت.. والجامعة أكدت..

 

تدريبات النادي الإفريقي

 

وإلى جانب هذا الثالثوث في وسط الميدا، ينتظر أن يكون رابعهم شهاب العبيدي بالرغم من أنه لم يظهر في أحسن حال في المباراة الأخيرة أمام نجم المتلوي وهو ما جعل باسيرو والشماخي يبقيان معزوليْن عن وسط الميدان ولا تصلهما الكرة.

في مباراة الغد ضد النادي البنزرتي ينتظر أن يلعب بوعائشة والرويسي بأربعة لاعبين في وسط الميدان، مع تركيز شهاب العبيدي على إمداد لاعبيْ الهجوم وخاصة الشماخي بالكرات البينيّة.

خط الهجوم، وأمام غياب باسيرو كومباوري بداعي الإصابة، سيتضمن كلًّا من يس الشماخي وآدم قرّب، مع ضرورة إحداث تغييرات بحسب مجريات المباراة، ولم لا الزجّ بإدريس الطبوبي أو حمدي العبيدي.

See also  هذا هو معوّض الحارس معز حسّان في شباك الإفريقي أمام النجم

وكان المدرب الأسعد الدريدي انسحب يوم السبت الماضي بعد الهزيمة أمام نجم المتلوي بهدف لصفر في ملعب رادس.

وفي انتظار التعاقد مع مدرب جديد، يشرف على المقاليد الفنية في مباراة الغد كريم بوعائشة، ولطفي الرويسي.

وكان الإطار الفني للنادي الإفريقي استدعى 23 لاعبًا لمباراة يوم غد أمام النادي البنزرتي، وهم:

أحمد العبيدي  ـ  أسامة الحنزولي  ـ  غازي عبد الرزاق- آدم تقاز –   مكرم المرزوقي- عزيز القاسمي- جهاد الطرابلسي- محمد أمين العجيمي- مكرم المرزوقي- شهاب العبيدي  ـ  محمد أمين زغادة   ـ  سامي الهمامي  ـ  منتصر بعزيز  ـ  آدم قرب  ـ  جهاد الطرابلسي  ـ  وسام يحي  ـ  خليل القصاب  ـ  معز الحاج علي  ـ  رودريغ كوسي  ـ  نضال بوشارب  ـ  يس الشماخي  ـ  إدريس الطبوبي  ـ  نضال بوشارب ـ  حمدي العبيدي.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Tags
النادي الإفريقي النادي البنزرتي كريم بوعائسة لطفي الرويسي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker