رياضة

النادي الإفريقي: 4 لاعبين تألّقوا أمام المنستير

انتصر النادي الإفريقي مساء اليوم على الاتحاد المنستيري في ملعب رادس بهدفين نظيفين جاءا عن طريق إسكندر العبيدي (دق14). وجاء الهدف الثاني عن طريق ياسين الشماخي (دق 63).

انتصار مهمّ جدًا لصالح النادي الإفريقي قبل جولتين من نهاية المرحلة الأولى من الدوري التونسي. وسيلعب الإفريقي يوم الأحد القادم ضد الترجي الجرجيسي في جرجيس. ويختم مبارياته في ملعب رادس بلقاء هلال الشابة.

في مباراة اليوم أمام الاتحاد المنستيري، قدّم اللاعبون مستوى جيدًا خاصة خلال الشوط الثاني، بعد أن كانوا تراجعوا إلى الوراء في الشوط الأول بعد هدف إسكندر العبيدي.

كعادته، تألق لاري العزوني، خاصة في المركز الجديد الذي كلفه به المدرب الوحيشي، وهو اللعب وراء قلب الهجوم، ياسين الشماخي في مباراة اليوم. وإلى جانبه القيام بدور دفاعيٍّ، فقد أكد العزوني من جديد أنه لاعب ممتاز، ويستحق مكانًا في المنتخب التونسي.

إلى جانب العزوني، فقد قدم نادر الغندري وجهًا جيدًا، حيث تمكن من حرمان المنستير من هدف محقق. وكان ذلك قبل نهاية المباراة بسبب خطأ فادح من الحارس معز حسن الذي كان خروجه متأخرًا للتصدي لكرةٍ من هجوم المنافس.

ياسين الشماخي تمكن من تسجيل هدف جميل في الدقيقة 63، فهل يرفع من معنوياته، ويعيد له تألقه وقدرته على التسجيل.

بدوره، أحمد خليل قدم عطاءً غزيرًا، وكان عنصرًا لامعًا في وسط الميدان.

من ناحية ثانية، فلم يكن رودريغ كوسي، وكذلك علي العمري في أحسن حالاتهما، ولم يقدما المرجوّ منهما. من جانبه، ورغم أنه شارك في آخر المباراة، فإنّه المهاجم الجزائري رضوان زردوم، أضاع فرصةً لا تضيع على قلب هجوم. حيث يُفترض أن يكون قنّاصًا للأهداف.

ويواصل المدرب منتصر الوحيشي تجاهل المهاجم الشاب أليون مباي، حيث كان عليه أن يقحمه بدلًا عن زردوم قبل نهاية المباراة بديلًا عن علي العمري، مع عودة الشماخي إلى مركز الجناج.

المهمّ، أنّ النادي الإفريقي تمكن من تحقيق ثلاث نقاط هامة في ظلّ المنافسة القوية مع النجم الساحلي. وسيلعب الإفريقي مباراة الجولة القادمة ضد الترجي الجرجيسي في جرجيس الأربعاء.

Views: 0
Tags
إسكندر العبيدي الاتحاد المنستيري الترجي التونسي المدرب منتصر الوحيشي النادي الإفريقي النجم الساحلي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ياسين الشماخي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button