إصلاح خطأ صفحة اتصل...
إصلاح خطأ صفحة اتصل بنا على بلوجر #بلوجر
YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

صابر خليفة وزهير الذوادي يوجّهان رسالةً إلى جماهير النادي الإفريقي

لم يبق غير يومين على اللقاء الذي ينتظره جمهور النادي الإفريقي في كل مكان.

لقاء الحقيقة والدفاع عن مستقبل النادي الإفريقي ضد لوبيات الفساد التي تتحكم في الرياضة في تونس، وضد الفرق التي تتلاعب بنتائج المباريات الرياضية، ودفاعًا عن مستقبل نادي الشعب.

 

وسام يحي
وسام يحي

 

هذا اللقاء سيجمع النادي الإفريقي بالملعب التونسي في ملعب باردو في إطار الجولة الأخيرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ويحتاج النادي الإفريقي لنقطة واحدة لضمان البقاء.

 

زهير الذوادي

 

وبرغم الفترة الصعبة التي يعيشها النادي الإفريقي فإنّ اللاعبين على أتمّ الاستعداد للذود عن مستقبل النادي الإفريقي، وإفشال كل محاولات اللوبيات الفاسدة التي تعمل على إغراق النادي في مزيد من المشاكل.

READ  لقاءاتٌ ساخنةٌ في برنامج النقل التلفزي للجولة 4 لمرحلة "البلاي أوف"

 

باسيرو كومباوري
باسيرو كومباوري

 

لاعبو النادي الإفريقي يقولون لهؤلاء الفاشلين الذين يبنون مستقبل فرقهم على انحدار الفرق الأخرى التي يهابونها، وخاصة النادي الإفريقي، هيهات هيهات، فنادي الشعب لا يمكن أن يتأثر بما يخطط له هؤلاء، لأنّ مصيره بين يدي لاعبيه ومسؤوليه وجمهوره العريض.

 

ترتيب ما قبل الجولة الأخيرة للبطولة
ترتيب ما قبل الجولة الأخيرة للبطولة

 

ووجّه كل من صابر خليفة وزهير الذوادي رسائل طمأنه إلى جماهير النادي الإفريقي.

ودعا صابر خليفة وزهير الذوادي جماهير النادي الإفريقي إلى مساندة اللاعبين ودعمهم والرفع من معنوياتهم بعد التعادل الأخير ضد الأولمبي الباجي.

ووعد قيدوما النادي الإفريقي في تصريح لأم أم نيوز الجماهير بتحقيق نتيجة إيجابية في باردو بالذات لوضع حدّ لمحاولات إفشال مسيرة النادي الإفريقي في مرحلة الإياب والتي يقودها بدون هزيمة، وهو الفريق الوحيد الذي لم ينهزم خلال هذه المرحلة من البطولة.

READ  النادي الإفريقي: ما هي أسباب هزيمته بالتّعادل أمام الترجي التونسي؟

 

إسكندر العبيدي
إسكندر العبيدي

 

وأكد اللاعبان أنّ الاستعدادات للمباراة الختامية للموسم تسير على أحسن ما يرام حيث تسود التدريبات أجواء من الحماس والتفاؤل.

 

غازي عبد الرزاق
غازي عبد الرزاق

 

وفي ملعب حمادي العقربي برادس، يلتقي الترجي الرياضي نجم المتلوي في مباراة هامة جدا للمتلوي الذي يلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يضمن بها بقاءه في الرابطة المحترفة الأولى.

 

حمدي العبيدي
حمدي العبيدي

 

وفي بنزرت، يلاقي النادي البنزرتي اتحاد بنقردان، الأول يلعب من أجل ضمان البقاء وهو في حاجة إلى الانتصار ولا شيء غير ذلك، أما اتحاد بنقردان فهو يلعب من أجل المرتبة الثالثة، وهو في منافسة مع النادي الصفاقسي ومستقبل سليمان.

READ  غيابٌ بارزٌ في تشكيلة النادي الإفريقي أمام النجم الساحلي

 

الوسوم
اتحاد بنقردان الترجي الرياضي النادي الإفريقي النادي البنزرتي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم زهير الذوادي صابر خليفة نجم المتلوي

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock