رياضة

صابر خليفة وزهير الذوادي يوجّهان رسالةً إلى جماهير النادي الإفريقي

لم يبق غير يومين على اللقاء الذي ينتظره جمهور النادي الإفريقي في كل مكان.

لقاء الحقيقة والدفاع عن مستقبل النادي الإفريقي ضد لوبيات الفساد التي تتحكم في الرياضة في تونس، وضد الفرق التي تتلاعب بنتائج المباريات الرياضية، ودفاعًا عن مستقبل نادي الشعب.

 

وسام يحي

 

هذا اللقاء سيجمع النادي الإفريقي بالملعب التونسي في ملعب باردو في إطار الجولة الأخيرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ويحتاج النادي الإفريقي لنقطة واحدة لضمان البقاء.

 

 

وبرغم الفترة الصعبة التي يعيشها النادي الإفريقي فإنّ اللاعبين على أتمّ الاستعداد للذود عن مستقبل النادي الإفريقي، وإفشال كل محاولات اللوبيات الفاسدة التي تعمل على إغراق النادي في مزيد من المشاكل.

 

باسيرو كومباوري

 

لاعبو النادي الإفريقي يقولون لهؤلاء الفاشلين الذين يبنون مستقبل فرقهم على انحدار الفرق الأخرى التي يهابونها، وخاصة النادي الإفريقي، هيهات هيهات، فنادي الشعب لا يمكن أن يتأثر بما يخطط له هؤلاء، لأنّ مصيره بين يدي لاعبيه ومسؤوليه وجمهوره العريض.

 

ترتيب ما قبل الجولة الأخيرة للبطولة

 

ووجّه كل من صابر خليفة وزهير الذوادي رسائل طمأنه إلى جماهير النادي الإفريقي.

ودعا صابر خليفة وزهير الذوادي جماهير النادي الإفريقي إلى مساندة اللاعبين ودعمهم والرفع من معنوياتهم بعد التعادل الأخير ضد الأولمبي الباجي.

ووعد قيدوما النادي الإفريقي في تصريح لأم أم نيوز الجماهير بتحقيق نتيجة إيجابية في باردو بالذات لوضع حدّ لمحاولات إفشال مسيرة النادي الإفريقي في مرحلة الإياب والتي يقودها بدون هزيمة، وهو الفريق الوحيد الذي لم ينهزم خلال هذه المرحلة من البطولة.

 

إسكندر العبيدي

 

وأكد اللاعبان أنّ الاستعدادات للمباراة الختامية للموسم تسير على أحسن ما يرام حيث تسود التدريبات أجواء من الحماس والتفاؤل.

 

غازي عبد الرزاق

 

وفي ملعب حمادي العقربي برادس، يلتقي الترجي الرياضي نجم المتلوي في مباراة هامة جدا للمتلوي الذي يلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يضمن بها بقاءه في الرابطة المحترفة الأولى.

 

حمدي العبيدي

 

وفي بنزرت، يلاقي النادي البنزرتي اتحاد بنقردان، الأول يلعب من أجل ضمان البقاء وهو في حاجة إلى الانتصار ولا شيء غير ذلك، أما اتحاد بنقردان فهو يلعب من أجل المرتبة الثالثة، وهو في منافسة مع النادي الصفاقسي ومستقبل سليمان.

 

Views: 0
Tags
اتحاد بنقردان الترجي الرياضي النادي الإفريقي النادي البنزرتي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم زهير الذوادي صابر خليفة نجم المتلوي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button