رياضة

رسميًا.. زكريا النعيجي يعزّز صفوف النادي الإفريقي لموسميْن

أخيرًا، عاد المهاجم الجزائري زكريا النعيجي إلى صفوف النادي الإفريقي، وهو الذي عبّر في أكثر من مناسبة رغبته الجامحة في تعزيز صفوف نادي الشعب.

وقد أمضى، وبصفة رسمية، عقدًا مع النادي الإفريقي، بموسمين، قابليْن للتجديد.

ونجحت الهيئة المديرة في تجاوز الإشكال الحاصل مع فريقه الجزائري نادي بارادو، الذي كان يطالب بمبلع 134 ألف يورو، وقد حكمت له الفيفا نهائيًا بالمبلغ المذكور، ولكن الهيئة نجحت في التفاوض مع هيئة نادي بارادو، وأخيرا تم الاتفاق على تقليص المبلغ إلى 52 ألف يورو فقط، وهو ما حصل فعلًا.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

وأصبح بالتالي، زكريا النعيجي حرًّا من أيّ ارتباط، وبما أنه خيّر النادي الإفريقي، فقد أمضى عقدًا بموسمين مع الأحمر والأبيص، يمكن تمديدهما حسب رغبة الطرفين.

ومن غير المستبعد أن يلتحق زكريا النعيجي بالمجموعة، في تربصها بمدينة أنطاليا التركية.

وزكريا النعيجي، يلعب في مركز قلب هجوم، من مواليد 19 جانفي 1995 (26 سنة)، وخلال الموسم الماضي 2021/2020، لعب 14 مباراة مع اتحاد العاصمة الجزائري، انطلاقًا من جانفي 2021، في نطاق الإعارة من نادي بارادو، وسجل 4 أهدافٍ.

أما الآن، فعليه، أن يعمل كثيرًا، ويفرض نفسه كمهاجم هدّاف للنادي الإفريقي، ويقدم الإضافة للأحمر والأبيض، في موسم نريده موسم التألق، والعودة إلى الصفوف الأمامية، على المستويات التونسية، والعربية، والإفريقية.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews) أو  (www.barchanews.net)

Views: 0
Tags
اتحاد العاصمة الجزائري النادي الإفريقي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم زكريا النعيجي منتصر الوحيشي نادي بارادو الجزائري يوسف العلمي

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close