رياضة

إمكانياتُ قلب هجومٍ جديدٍ في النادي الإفريقي (فيديو)

أمضى المهاجم السينغالي الجديد للنادي الإفريقي، أليون مباي، عقدًا يمتدّ لسنتيْن ونصف، أي حتى جوان 2024.

هذا المهاجم الشاب الذي يلعب في صفوف المنتخب السينغالي للمحليين، كان منذ أشهر يتدرب مع فريق نخبة النادي الإفريقي، وشارك معه في الفترة الأخيرة في عديد المباريات، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف في 9 مباريات.

المهاجم أليون مباي، هو قلب هجوم ممتاز، قادر على التسجيل، وقوته تمكن في اختيار المكان المناسب في حالة الهجوم، وكثيرًا ما سجل أهدافًا “لا تسجّل”، وهو ما يبحث عنه النادي، أي أنه يسجل أهدافًا من فرصٍ غير واضحةٍ، وهو يذكرني بسامي التواتي، ولو أنّه أطول منه، بالرغم من اعتقادي أنّ التواتي، من أفضل المهاجمين الذين عرفهم النادي.

 

 

لكن ما يستحقّ القول أنّ المهاجم أليون مباي، قد ينجح في النادي، وقد يفشل، وذلك مرتبط بمدى الأجواء التي ستتوفر له مع فريق الأكابر، ولكن الفرصة سانحةٌ بالنسبة له ليكون قلب الهجوم الذي يبحث عنه الأحمر والأبيض.

في هذا الفيديو، أهدافٌ ولقطاتٌ عديدة للمهاجم أليوم مباي مع المنتخب السينغالي للمحليين، وفيها يظهر أنه مهاجم ممتاز وقنّاصٌ بارزٌ للأهداف، قد يصبح العصفور النادر الذي يبحث عنه المدرب منتصر الوحيشي.

وقبل أن يمضي عقدًا لفائدة النادي الإفريقي، أجرى أليون مباي الفحص الطبي بنجاحٍ

مهاجم النادي الإفريقي أليوم مباي

Views: 0
Tags
المدرب منتصر الوحيشي المهاجم أليوم مباي المهاجم السينغالي أليوم مباي النادي الإفريقي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button