رياضة

تغييراتٌ في تشكيلة النادي الإفريقي من أجل الفوز على باجة

النادي الإفريقي، وبعد الهزيمة غير المنتظرة التي تكبدها أمام مستقبل سليمان، الأربعاء الماضي، أصبح الإفريقي مطالبًا بتحقيق الفوز أمام باجة.

في مباراة الغد التي سيحتضنها ملعب بوجمعة الكميتي بباجة، لن يقبل جمهور النادي الإفريقي عثرةً جديدةً. ولتحقيق الانتصار، فقد أدخل المدرب منتصر الوحيشي تغييرات على التشكيلة. هذه التغييرات تتمثل أساسًا في خط الهجوم.

في المباراتين الأحيرتين تمكن خطّا وسط الميدان والدفاع من خلق عديد الفرص السانحة للتسجيل، لكن المهاجمين، وفي مقدمتهم الجزائري رضوان زردوم، وكذلك حمدي العبيدي، أمام سليمان، فشلوا في تجسيمها.

 

الوحيشي يدخل تغييراتٍ على التشكيلة

 

المدرب الوحيشي سيحافظ على خطي الدفاع، وخاصة حارس المرمى معز حسن، إلى جانب إسكندر العبيدي، وغازي عبد الرزاق، والغندري، والبدوي. رامي البدوي كان وراء الهدف الذي سجله النجم الساحلي في رادس، كما أنه كان آخر مدافع في هدف مستقبل سليمان. ومن غير المستبعد أن يتمّ إعادة رودريغ كوسي إلى وسط الدفاع، إلى جانب الغندري.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

أما في وسط الميدان، فالوحيشي سيواصل الاعتماد على أحمد خليل، وخليل القصاب، وقد يقحم رودريغ كوسي، أو أمادو صابو أو شهاب العبيدي منذ بداية اللقاء.

وفي المقابل، سيدخل تغييرات على خط الهجوم الذي لم ينجح في التجسيم. في هذا الخط، سيكون حمدي العبيدي أساسيًا، إلى جانب آدم الطاوس، وشهاب العبيدي.

وينتظر أن يشرك كلًّا من عبد النور بلحوسيني، وآدم قرب، وخليل القصاب، وزهير الذوادي، وذلك حسب مجريات المباراة.

يذكر أنّ لاري العزوني، والذي يعتبر أفضل انتدابات الإفريقي، سيكون متغيبًا بارزًا بسبب حصوله على 3 إنذارات.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

 

النادي الإفريقي يلعب من أجل الانتصار

 

سليعب النادي الإفريقي مباراته ضد الأولمبي الباجي من أجل تحقيق الانتصار والعودة إلى النتائج الإيجابية بهدف ضمان مكان في البلاي أوف.

وسيكون المدرب منتصر الوحيشي أمام امتحان جديٍّ من أجل التعامل مع الرصيد البشري وحسن اختيار التشكيلة المثالية القادرة على تحقيق الفوز. فجمهور الأحمر والأبيض لن يقبل بعثرةٍ جديدةٍ، بعد هزيمة سليمان.

وكانت “برشة نيوز” دعت المدرب منتصر الوحيشي إلى الاعتماد على المهاجميْن الشابيْن حمدي العبيدي والسينغالي أليون مباي. ولكن يبدو أن مدرب النادي الإفريقي لا يؤمن بقيمة ومقدرة السينغالي أليون مباي على التهديف وتجسيم الفرص المتاحة. ويواصل الوحيشي منح الفرصة للمهاجم رضوان زردوم الذي لم يفعل شيئًا في المباراتيْن الأخيريتيْن غير إضاعة الفرص. وقد أضاع عديد الفرص السانحة للتسجيل سواء ضد النجم الساحلي، أو أمام مستقبل سليمان.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

ويجب على المدرب الوحيشي الالتفات إلى الشاب أليون مباي، الذي سيدو أنه أفضل حتى من حمدي العبيدي، فقد سبق له أن سجل عديد الأهداف في الفترة الأخيرة مع فريق النخبة.

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close