أخبار عربية

ضاحي خلفان ونجيب ساويرس يبشّران التونسيين بإسقاط حكومة الجملي

مساعد رئيس شرطة دبي بالإمارات ضاحي خلفان ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس يؤكدان تدخل الإمارات ومصر في الشؤون الداخلية لتونس من خلال تدوينات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقد أكدا اهتمام بلديهما بما يجري في تونس من خلال التدوينتين، ومتابعتهما للخصام الذي رافق مسار حكومة الحبيب الجملي وأعربا عن ابتهاجهما بإسقاط الحكومة، وبالتالي إسقاط الإخوان، كما قالا، وأكدا كذلك أنهما يقدمان كل الدعم للحكومة القادمة بدون الإخوان، وفق تعبيرهما.

وكتب ضاحي خلفان تدوينة جاء فيها: “أبشركم بنهاية الإخوان في تونس واندثارهم تماما كما حدث في مصر، درس حتى يتعلم هؤلاء الأقزام من نكون.. لن يصوت الجميع وسندعم حلفائنا..ستكون هناك حكومة نتشرف بها..”.

ضاحي خلفان

أما رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، والذي زار تونس قبل نحو عام، فقد كتب: “مبروك للأحرار مبروك لشركائنا..تونس تتحرر وتبني ديمقراطية حقيقية بدون الإخوان.. كل الدعم”.

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

وشهدت هاتين التدوينتين ردود أفعال قوية من التونسيين على “تويتر”، من ذلك أنّ مسعودي عبد الغالي كتب تدوينة جاء فيها أنّ تونس يحميها الله من شرورهم.

مسعودي عبد الغالي

 

أما سامي الروافي فكتب ردًّا على تدوينتيْ ضاحي خلفان ونجيب ساويرس: “إلى هذين المتآمريْن على تونس، تونس أكبر منكما..”.

سامي الروافي
Views: 0
Tags
تونس حكومة الجملي ضاحي خلفان نجيب ساويرس

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button