رياضة

تشكيلة النادي الإفريقي تشهد تغييراتٍ عديدةً أمام تاكلسة

ينزل النادي الإفريقي، يوم غد الأربعاء، ضيفًا على مدينة تاكلسة، إحدى مدن الشمال الشرقي التونسي. ويجري الإفريقي لقاء الدور الثمن النهائي لكأس تونس ضد نادي تاكلسة، المنتمي إلى الرابطة الجهوية بنابل.

ونظرًا لتباعد المستوى بين الفريقيْن، فإنّ المدرب عادل السليمي، سيُدخل عديد التغييرات على تشكيلة الأحمر والأبيض. وهو بذلك يريد أن يمنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الأخيرة، أو أولئك الذي كانوا يشاركون لوقتٍ قصيرٍ.

وكان النادي الإفريقي ترشح في الدور السادس عشر على حساب النجم الساحلي بهدف جميل للمهاجم الشاب حمدي العبيدي.

 

السليمي يدخل تغييرات على تشكيلة النادي الإفريقي

 

ينتظر أن يدخل مدرب النادي الإفريقي عادل السليمي تغييرات على التشكيلة الأساسية التي تعوّدنا على رؤيتها تبدأ مباريات الإفريقي في مرحلة “البلاي أوف”.

وتبدأ التغييرات بحراسة المرمى، حيث سيعود معز حسن لحراسة شباك الإفريقي، بعد أن كان سيف الشرفي أساسيًا، بعد مباراة صفاقس والهزيمة بثلاثيةٍ نظيفةٍ.

أما في وسط الدفاع، فسيتركب من توفيق الشريفي، وإسكندر العبيدي، بينما يلعب كلّ من عزيز القاسمي ومحمد أمين زغادة في مركزيْ الظهيريْن الأيمن والأيسر.

وفي سط الميدان، سيعتمد السليمي على كلّ من أحمد خليل، ولاري العزوني وشهاب العبيدي أو ياسين الدريدي.

أما خط الهجوم، فسيضمّ كلًّا من آدم قرّب، وحمدي العبيدي أو يوسف سنانة، إلى جانب آدم الطاوس.

ومن غير المستبعد، وبحسب مجريات المباراة، أن يُشرك السليمي كلًّا من خليل القصاب، وياسين الدريدي. إلى جانب غازي عبد الرزاق، ورامي البدوي ورضوان زردوم، وعلي العمري وزهير الذوادي.

 

تاكلسة تحتفل بقدوم النادي الإفريقي

 

بمناسبة لقاء الدور ثمن النهائي لكأس تونس، وزيارة النادي العريق، والأكثر شعبية في تونس، وخارجها، تحتفل مدينة تاكلسة بزيارة لاعبي الأحمر والأبيض. وهذا لا يحصل أبدًا مع أيّ فريقٍ آخر، عدا النادي الإفريقي. فأينما حلّ، وجد جماهيره تنتظره لتحتفل بقدومه، وتظهر من جديد حبّها وهيامها بهذا النادي العريق.

غدا، في مدينة تاكلسة، خلايا أحباء النادي الإفريقي في مدن الوطن القبليّ، جميعها ستنتظر “الكحلوشة”. وذلك لتحتفل مع اللاعبين، وترحب بهم، وتحثّهم على العطاء بغير حسابٍ، خاصةً فيما تبقّى من مباريات مرحلة “البلاي أوف”.

وبعد ترشحه على حساب نادي تاكلسة، سيلاقي زملاء حمدي العبيدي هلال الشابة في ملعب رادس، في إطار الدور ربع النهائي يوم الأحد 12 أو الإثنين 13 جوان الجاري.

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (www.barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

Views: 0
Tags
اتحاد تطاوين الترجي الرياضي التونسي الحارس معز حسن الدور ثمن النهائي لكأس تونس النادي الإفريقي النادي الصفاقسي عادل السليمي نادي تاكلسة

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button