رياضة

النادي الإفريقي لن يستفيد من خدمات نبيل لعمارة بسبب إصابةٍ قديمةٍ

تأكد اليوم فعلًا ما كنا أشرنا إليه قبل أشهر من أنّ المدافع الجزائري نبيل لعمارة يعاني من إصابة قديمة، وبالتالي فإن النادي الإفريقي لن يستفيد منه شيئًا.

اليوم، وقبل انطلاق مرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، تمّ تسريب خبر إصابة نبيل لعمارة وعدم قدرته على المشاركة في المباريات الرسمية.

ويبدو أنّ الهيئة المديرة، رخّصت للاعب نبيل لعمارة بالسفر إلى قطر لإجراء الفحوصات الضرورية والعلاج في مركز الطب الرياضي بقطر “سبيطار”.

وقامت الهيئة المديرة بالتنسيق مع الجامعة الجزائرية باعتبار المدافع لعمارة لاعبًا دوليًا، وذلك استجابة لرغبة اللاعب نفسه باعتبار الاتفاق المبرم بين الجامعة الجزائرية ومركز الطب الرياضي بقطر “سبيطار”.

 

النادي الإفريقي وإصابة لعمارة

النادي الإفريقي لن يستفيد من خدمات لعمارة

 

المهمّ الآن هو أنّ النادي الإفريقي لن يستفيد من خدمات المدافع لعمارة لأنّ إصابته تواصلت اعتبارا إلى أنه جاء إلى النادي الإفريقي وهو مصاب.

نتذكر جيدًا اللقاء الودي في بداية التحضيرات للموسم الحالي عندما التقى النادي الإفريقي بسبورتينغ بنعروس، تقريبا، أو أحد الفرق الأخرى في مباراة ودية، وكيف أنّ نبيل لعمارة الذي شارك في تلك المباراة، لم يستطع إكمالها بعد التحام عادي جدا مع أحد اللاعبين، وغادر الملعب.

ولم يلعب نبيل لعمارة أي مباراة ويقدم فيها مستوى عاليًا ليس لأنه لاعب متوسط الإمكانيات، ولكن لأنه مصاب.

 

استفادة النادي الإفريقي من زردوم

لعمارة يعاني من إصابةٍ قديمةٍ

 

والحقيقة أنّ نبيل لعمارة هو ظهير أيسر ممتاز، ولكن سبق أن تعرض للإصابة التي ما يزال يعاني منها إلى حد الآن، وبالتالي فإن النادي الإفريقي لن يستفيد منه أبدًا.

وإذا كانت عدم استفادة النادي الإفريقي من نبيل لعمارة بسبب الإصابة، فإنّ الأحمر والأبيض لن يستفيد كذلك من عبد النور بلحوسيني لأنه لاعب عادي جدا ولن يقدم شيئًا، تماما مثل المهاجم رضوان زردوم، ولو أنه أفضل بقليل من بلحوسيني.

النقطة المضيئة تتمثل في لاري العزوني، واللاعبين الشابين السيغاليين مصطفى فال وخاصة أليون مباي إذا اقتنع به المدرب الوحيشي ومنحه الفرصة كاملة في المباريات الرسمية.

 

Views: 0
Tags
أحمد خليل النادي الإفريقي رضوان زردوم عبد النور بلحوسيني لاري العزوني نبيل لعمارة

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button