أخبار عربية

الإرهاب يضرب تونس مجدّدًا ويسفر عن استشهاد رجل شرطة بلدية وإصابة 4 رجال أمن

ضرب الإرهاب في تونس من جديد وأسفرت عمليتان إرهابيتان عن استشهاد رجل شرطة بلدية وإصابة 4 رجال أمن، اليوم الخميس، في شارع شارل ديغول، وأمام مقر فرصة مكافحة الإرهاب بالقرجاني.

ضرب الإرهاب في تونس من جديد، صباح هذا اليوم، في شارع شارل ديغول ومقر وحدة مكافحة الإرهاب بالقرجاني بالعاصمة التونسية.

وفي الهجوم الانتحاري الذي جدّ بشارع شارل ديغول بالعاصمة التونسية أسفر عن وفاة رجل شرطة بلدية متأثرًا بإصابته بعد أن تمّ نقله إلى مستشفى شارل نيكول.

وأسفر ذات الهجوم الانتحاري كذلك عن عدد من الإصابات في صفوف الأمنيين والمواطنين الذي صادف أن كانوا في ذات الشارع خلال تنفيذ الإرهابي التفجير الانتحاريّ.

الإرهاب في تونس: إصابة 4 أمنيين

 

وأعلنت وزارة الداخلية عن إصابة 4 أمنيين في هجوم انتحاريّ ثان عندما أقدم انتحاريّ على تفجير نفسه أمام الباب الخلفيّ لإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني.

وكشفت وزارة الداخلية أنّ هذه العملية الانتحارية أسفرت عن 4 إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف أعوان الأمن حيث تمّ نقلهم إلى المستشفى لتلقّي العلاج.

الإرهاب في تونس: إطلاق النار على محطة الإرسال بقفصة

 

وكان إرهابيون أطلقوا النار على محطة الإرسال بجبل عرباطة بقفصة وهي التي تحرسها تشكيلات عسكرية، وذلك في حدود الساعة الثالثة والنصف فجر اليوم الخميس.

وأكد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني الرائد محمد زكري في تصريح لإذاعة “موزاييك أف أم” أنّه “لم يقع تسجيل أيّ أضرار بشرية أو مادية”.

وأضاف أنّ عناصر الجيش المتواجدين بالمكان تدخلوا في الحين ما جعل المجموعة الإرهابية تفرّ إلى الجبل، مشدّدًا على أنّ عملية اقتفاء الإرهابيين متواصلة.

Views: 0

Tags

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close