أخبار عربية

رئيس الحكومة يطمئن التونسيين على صحة الرئيس السبسي

طمأن رئيس الحكومة يوسف الشاهد قبل قليل التونسيين على صحة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي بعد أن كان زاره في المستشفى العسكري بتونس أين يتلقى العلاج الضروريّ.

من جانبه، أكد فراس قفراش، مستشار رئيس الجمهورية التونسية أنّ حالة هذا الأخير مستقرة، مشدّدًا على أنه لا فائدة من الإشاعات التي تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودعا قفراش إلى الدعوة لرئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي بالشفاء. وشدّد على أنه لا مجال للانسياق وراء الإشاعات.

مستشار رئيس الجمهورية

وبرزت عديد الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد وفاة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، ولكن سعيدة قراش الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية أكدت في تصريحات صحفية قبل قليل أنّ رئيس الجمهورية يخضع لفحوصات في المستشفى العسكري بتونس وأنّ حالته الصحية مستقرة.

وإلى جانب صفحات التواصل الاجتماعي، أعلنت بعض القنوات التلفزيونية التي تتصيّد الوضع التونسي وتتمنى حصول الفوضى في تونس، وفاة رئيس الجمهورية.

يوسف الشاهد يطمئن

وكانت رئاسة الجمهورية أعلنت اليوم الخميس أنّ رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في حالة صحية حرجة وهو في المستشفى العسكري لتلقي العلاج.

ودوّن الشاهد: “أطمئن التونسيين أنّ رئيس الجمهورية بصدد تلقي كل العناية اللازمة التي يحتاجها من طرف أكفأ الإطارات الطبية..أرجو له الشفاء العاجل واستعادة عافيته في أسرع وقت، وأدعو الجميع إلى الترفع عن بث الأخبار الزائفة التي من شأنها بث البلبلة بين التونسيين”.

Views: 0

Tags

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close