رياضة

الأسعد الدريدي يشرف على حظوظ النادي الإفريقي الموسم القادم

تأكد لدى مجلة “برشة نيوز” أنّ الاتفاق حصل بين المدرب الأسعد الدريدي ومسؤولي النادي الإفريقي لللإشراف على حظوظ نادي الشعب خلال الموسم القادم.

وقالت مصادر “برشة نيوز” إنّ مسؤولي النادي الإفريقي جلسوا مع المدرب السابق للاتحاد المنستيري الأسعد الدريدي وتمّ الاتفاق على الجوانب المادية والفنية لتدريب النادي الإفريقي خلال الموسم القادم ، خاصة وأنّ الدريدي أبدى رغبته في تدريب نادي الشعب بالرغم من الصعوبات التي تحفّ به منذ الموسم الماضي، لكن الدريدي متأكد أنّ النجاح مع النادي الإفريقي سيرمي به في سلّم أفضل المدربين في تونس.

وينتظر أن يتمّ إمضاء الاتفاق الحاصل بين الطرفين اليوم السبت، في انتظار برمجة تاريخ انطلاق التدريبات استعدادًا للموسم القادم.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

مسؤولو المنستير مستاؤون من الأسعد الدريدي

 

ما إن سمع مسؤولو الاتحاد المنستيري بالاتفاق الحاصل بين مسؤولي النادي الإفريقي والمدرب الأسعد الدريدي حتى أعربوا عن استغرابهم من ذلك خاصة وأنّ أحد أعضاء الهيئة المديرة أكد لموزاييك أف أم أنّ المدرب الدريدي اتفق مع رئيس الاتحاد المنستيري أحمد بلّي على تدريب الفريق في الموسم القادم.

وأضاف أنه تمّ الترفيع من راتبه من 18 ألف دينار إلى 25 ألف دينار.

يذكر أنّ الدريدي درب نادي الاتحاد المنستيري الموسم المنقضي وتألق معه خلال مرحلة الإياب حيث ارتقى به إلى المرتبة السابعة برصيد 31 نقطة مع نهاية الموسم رغم إنهائه مرحلة الذهاب في المركز الأخير برصيد سبع نقاط .

Views: 0

Tags
الأسعد الدريدي الاتحاد المنستيري الدوري التونسي النادي الإفريقي

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close