رياضة

الأسعد الدريدي يشرف على حظوظ النادي الإفريقي الموسم القادم

تأكد لدى مجلة “برشة نيوز” أنّ الاتفاق حصل بين المدرب الأسعد الدريدي ومسؤولي النادي الإفريقي لللإشراف على حظوظ نادي الشعب خلال الموسم القادم.

وقالت مصادر “برشة نيوز” إنّ مسؤولي النادي الإفريقي جلسوا مع المدرب السابق للاتحاد المنستيري الأسعد الدريدي وتمّ الاتفاق على الجوانب المادية والفنية لتدريب النادي الإفريقي خلال الموسم القادم ، خاصة وأنّ الدريدي أبدى رغبته في تدريب نادي الشعب بالرغم من الصعوبات التي تحفّ به منذ الموسم الماضي، لكن الدريدي متأكد أنّ النجاح مع النادي الإفريقي سيرمي به في سلّم أفضل المدربين في تونس.

وينتظر أن يتمّ إمضاء الاتفاق الحاصل بين الطرفين اليوم السبت، في انتظار برمجة تاريخ انطلاق التدريبات استعدادًا للموسم القادم.

مسؤولو المنستير مستاؤون من الأسعد الدريدي

 

ما إن سمع مسؤولو الاتحاد المنستيري بالاتفاق الحاصل بين مسؤولي النادي الإفريقي والمدرب الأسعد الدريدي حتى أعربوا عن استغرابهم من ذلك خاصة وأنّ أحد أعضاء الهيئة المديرة أكد لموزاييك أف أم أنّ المدرب الدريدي اتفق مع رئيس الاتحاد المنستيري أحمد بلّي على تدريب الفريق في الموسم القادم.

وأضاف أنه تمّ الترفيع من راتبه من 18 ألف دينار إلى 25 ألف دينار.

يذكر أنّ الدريدي درب نادي الاتحاد المنستيري الموسم المنقضي وتألق معه خلال مرحلة الإياب حيث ارتقى به إلى المرتبة السابعة برصيد 31 نقطة مع نهاية الموسم رغم إنهائه مرحلة الذهاب في المركز الأخير برصيد سبع نقاط .

Views: 0
Tags
الأسعد الدريدي الاتحاد المنستيري الدوري التونسي النادي الإفريقي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button