YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

رسالة مؤثرة من أسينسيو بعد الإصابة التي تلقّاها أمام أرسنال الإنجليزي

بعد إصابته إصابة خطيرة قبل يومين، قد تنتهي موسمه الحالي قبل أن يبدأ، وجّه نجم ريال مدريد الإسباني رسالة مؤثرة إلى الجماهير المدريدية في تدوينة في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ودوّن لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو تدوينة جاء فيها أنه بدأ موسمه الجديد مع فريقه ريال مدريد يحمل آمالًا بموسم رائع أفضل بكثير من الموسم الماضي يتوّج بالألقاب والبطولات.

وأضاف أنه كان مهتمًّا بأصغر التفاصيل في بداية التحضيرات بهدف تقديم موسم متميز لجماهير ريال مدريد وله شخصيًا، وأنه كان في أفضل مرحلة بالحياة حيث بإمكان الفرد أن يتعرض لضربة ويكون حظه سيئًا ليتغير كل شيء فجأة ..

وأكد ماركو أسينسيو أنه من الصعب تقبّل كلّ شيء في هذه الأيام، لكنه سيبدأ تحديًا جديدًا في حياته..

وختم أسينسيو رسالته إلى جماهير ريال مدريد وأحبائه، بتوجيه الشكر لجميع الجماهير، واعدًا إياهم بالعودة قريبًا.

READ  بُوتْمَانْ في النجم الساحلي.. هَلْ خَانَ الدريدي النادي الإفريقي وجماهيره؟
إصابة ماركو أسينسيو

ريال مدريد يعلن إصابة ماركو أسينسيو

وكان ريال مدريد الإسباني أعلن يوم الأربعاء الماضي أنّ لاعبه الدولي الإسباني ماركو أسينسيو تعرّض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، سيضطره لإجراء عملية جراحية من المتوقع أن تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

ونشر ريال بيانًا جاء فيه: “سيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة”، بدون أن يحدد مدة غياب أسينسيو، غير أن وسائل إعلام إسبانية قدرتها ما بين 6 إلى 8 أشهر.

وكان أسينسيو (23 عاما) أصيب يوم الأربعاء أمام أرسنال الإنجليزي وصيف مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” الموسم المنصرم، بعد دقائق معدودة على تسجيله هدف التعادل لريال في المباراة التي فاز بها فريقه بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 في لاندوفر الأميركية (ولاية ماريلاند) ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية.

READ  نادي الزمالك يتوّج بكأس الكنفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه

وأصيب أسينسيو في الدقيقة 65 بعدما دخل بديلًا، وتمّ إخراجه من الملعب على الحمالة.

ومن غير المستبعد في ظل إصابة ماركو أسينسيو أن يتمّ التخلّي عن التخلّي عن الإنجليزي غاريث بيل.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock