سطحة الدمام هيدرول...
سطحة الدمام هيدروليك 24 ساعة
YOUR EXISTING AD GOES HERE
وظائف

شركة النقل بالأنابيب بالصحراء (TRAPSA) تنتدب 26 عونًا في مختلف الاختصاصات

أعلنت شركة النقل بالأنابيب بالصحراء عن فتح مناظرة خارجية بالملفات لانتداب 26 عونًا في مختلف الاختصاصات ووفق شروط مختلفة بحسب كل صنف.

وقالت الشركة إنّ المناظرة مشفوعة باختبارات كتابية ونفسية تقنية أو نفسية تقنية فقط، وذلك حسب اختصاصات ومقاييس وإجراءات مختلفة.

وتتمثل الانتدابات في اختصاصات عديدة منها المهندس وإطار في المنازعات الإدارية والجبائية، وإطار في القوانين البحرية، وإطار في المحاسبة، وإطار في الموارد البشرية، وإطار في الحقوق، وضابط ميكانيكي، وقبطان ساحلي، وتقني في التأميد الاجتماعي، ومرشد اجتماعي، وتقني في الإعلامية، وتقني في البناءات المعدنية، وعون محاسبة، وتقني في الميكانيك، وعامل في التجهيز الصحي، ومساعد ميكانيكي، وعون موزع هاتف، وعامل متعدد الأشغال، وعاملة تنظيف، وعون سلامة/سائق إطفائي، وسائق آليات، وسائق.

READ  دولة قطر تنتدب ممرضين وممرضات

وتفتح هذه المناظرة لشركة النقل بالأنابيب بالصحراء يوم الإثنين 26 أوت 2019، وتغلق في أجل 30 يومًا من تاريخ فتح المناظرة.

وتنوّه الشركة إلى أنّ كلّ من يرغب في المشاركة والذي تتوفر فيه الشروط المطلوبة أن يقوم وجوبًا بتسجيل ترشّحه عبر موقع واب الشركة تحت عنوان: www.trapsa.com.tn/recrutement

الشروط العامة للمشاركة في المناظرة

– يجب على المترشح أن يكون تونسي الجنسية، ومتمتعًا بحقوقه المدنية، وأن تتوفّر لديه المؤهلات المطلوبة لممارسة المهام المترشح لها.

– يترتّب عن كلّ تصريح مغالط إقصاء المترشح من المشاركة في المناظرة بصفة آلية، وفي صورة التفطن لمغالطة بعد عملية الانتداب، فإنه يتمّ عزله من الوظيفة.

– يقع اعتماد الشهادة المنصوص عليها في المناظرة، وكل إدلاء بشهادة علمية تفوق المستوى المطلوب للخطة لا يتمّ اعتمادها في التصنيف المهني للمترشح عند انتدابه في الشركة.

READ  المعهد الفرنسي بتونس ينتدب أعوانًا إداريين لتقديم خدمات لفائدة الطلبة

– لا تقبل الشهائد الأجنبية، وتلك الصّادرة عن المؤسسات الجامعية الخاصّة إلا إذا كانت مصحوبة بشهادة أو قرار معادلة.

– لا تؤخذ بعين الاعتبار إلا الترشحات الواردة على الشركة عبر موقع الواب المخصص للغرض وفق الرابط التالي: www.trapsa.com.tn/recrutement

– ألا يتجاوز سن المترشح 40 سنة في غرة جانفي من سنة فتح باب الترشحات مع مراعاة أحكام الأمر عدد 1031 لسنة 2006 المؤرخ في 13 أفريل 2006.

إجراءات المشاركة في المناظرة

 

1- الإجراءات التحضيرية الإجبارية:

– التسجيل عن بعد وجوبًا على البوابة في الركن المخصص للمترشحين.

– يتمتّع المترشح بتسجيل وحيدٍ على البوّابة، لذلك يجب عليه التأكّد من صحّة رقم بطاقة التعريف الوطنية المدرجة خلال التسجيل.

READ  إدارة الملكية العقارية تنتدب 50 موظفًا بين محررين مساعدين ومتصرفين مساعدين وتقنيين وصحفيين

2- تقديم الترشح:

– على المترشح طباعة استمارة الترشح وإمضائها والاحتفاظ بها وإرفاقها وجوبًا ضمن ملف الترشّح عند الطلب بالنسبة للمرتبين الأوائل حسب المقاييس المنصوص عليها بالبلاغ.

– يمكن لكلّ مترشح متابعة ترشّحه عبر الاطّلاع على مختلف مراحل تقدّم إنجاز المناظرة مع إمكانية تقديم اعتراضات على النتائج توجّه مباشرةً إلى الشركة عبر الفضاء المخصص لها بالموقع.

– كل تصريح لا يطابق مكوّنات وبيانات ملف ترشّحه يترتّب عليه إقصاؤه من المناظرة وإلغاء ترشحه بصفة آلية.

 وتُجرى المناظرة في الخطط المفتوحة للتناظر على مرحلتين، ولا يمكن لأيّ مترشح المرور من المرحلة الأولى إلى المرحلة الثانية دون الحصول على نصف العدد الأقصى المطلوب، وهذا موضّح في بلاغ الشركة.

الوسوم
تونس شركة النقل بالأنابيب بالصحراء مناظرة انتداب خارجية

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock