رياضة

جامعة كرة القدم ترسل التماسًا إلى الفيفا حول النادي الإفريقي

أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم أنها راسلت الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فيما يعرف بقضية الشنيحي التي كانت سببًا في خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي.

وأرسلت الجامعة التونسية لكرة مساء اليوم السبت التماسًا إلى الفيفا من أجل التراجع عن سحب 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي.

وقالت جامعة كرة القدم في بيان نشرته في صفحتها الرسمية على مواثع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”: “فيما يتعلق بملف النادي الإفريقي، فقد أرسلت الجامعة التماسًا إلى الفيفا، مساء اليوم السبت 14 سبتمبر 2019، ملتمسةً منها التّراجع في قرارها بسحب 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

وأضافت الجامعة أنها دعت الفيفا إلى “الأخذ بعين الإعتبار حسن نوايا هيئة النادي الإفريقي في التحويل السابق المتعلق بخلاص فريق العلمة الجزائري، ومؤكدةً كذلك على استعداد النادي للقيام بإجراءات الخلاص من جديد إذا تعذر الحصول على الوثيقة المطلوبة من المؤسسة البنكية المعنية، مع القيام في نفس الوقت بتتبّع موضوع التحويل السابق لدى الجهات المعنية”.

جامعة كرة القدم وخصم 6 نقاط من النادي الإفريقي

 

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم اتصلت بمراسلة من الفيفا تلزمها بتطبيق قرارها القاضي بخصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي، في علاقة بقضية إبراهيم الشنيحي ونادي العلمة الجزائري.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

وقامت جامغة كرة القدك بسحب 6 نقاط من رصيد الإفريقي، يوم أمس الجمعة، وأصبح بذلك الفريق يحتل المرتبة الأخيرة بعد أن كان في المرتبة الأولى برصيد 6 نقاط.

الجامعة تسحب 6 نقاط من النادي الإفريقي

ويأمل جمهور النادي الإفريقي في أن تراعي الفيفا حسن نية النادي في تسوية وضعيته مع نادي العلمة الجزائري، بعد أن أكدت الهيئة المديرة أنها لا علاقة لها بالوثيقة التي قيل إنها مدلّسة، والتي وصلت إلى نادي العلمة، وبسببها لم يحصل الفريق الجزائري على مستحقاته من صفقة انتقال إبراهيم الشنيحي إلى النادي الإفريقي.

Views: 0

Tags
إبراهيم الشنيحي الاتحاد الدولي لكرة القدم الجامعة التونسية لكرة القدم النادي الإفريقي نادي العلمة الجزائري

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close