YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

أنيس البدري يتمرّد ويسافر إلى السعودية والترجي يعتبره مُخالفًا للقانون

سافر مهاجم الترجي التونسي أنيس البدري إلى المملكة العربية السعودية للتفاوض مع مسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي وذلك تمهيدًا للانضمام إلى نادي الاتحاد، أحد أبرز الأندية السعودية.

وسافر البدري دون أن يستأذن من مسؤولي فريقه الترجي التونسي حتى أنّ هؤلاء نشروا بلاغًا يؤكدون فيه أنّ ما سفر البدري إلى السعودية دون علم فريقه يعتبر خرقًا للقانون ولبنود العقد المبرم بين الطرفين.

يذكر أن عقد أنيس البدري مع الترجي التونسي ينتهي في جوان 2020، ويحقّ للاعب وفق قانون الجامعة التونسية لكرة القدم أن يمضي اتفاقا مبدئيا مع فريق آخر قبل نهاية العقد.

بلاغ الترجي التونسي

وكشفت إدارة الترجي التونسي في بلاغها الذي نشرته اليوم  الإثنين 13 جانفي 2020، في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنّ الترجي تلقى عرضيْن للاعب أنيس البدري، الأول يبلغ 200 ألف دولار، أما الثاني فيبلغ 500 ألف دولار، معتبرًا أنّ العرض ليس في قيمة أنيس البدري.

واعتبرت إدارة الترجي أنّ سفر البدري إلى السعودية دون الحصول على إذن من الهيئة المديرة “خرقًا للقانون وبنود العقد مع الفريق”، مضيفة أنّها “ستتّخذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

READ  إعلامي مصري يحتفي بالنادي الإفريقي في مائويته (فيديو)

وسجلت الحصة التدريبية للترجي التونسي الذي يستعد لكلاسيكو الأربعاء ضد النجم الساحلي في ملعب رادس، غياب اللاعب أنيس البدري نتيجة سفره إلى السعودية.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock