YOUR EXISTING AD GOES HERE
أخبار عربية

الطاهري.. خطاب التحريض والتعويم وقلب الحقائق ..

ردّ الأستاذ عماد الدائمي رئيس “مرصد رقابة” على تدوينة لسامي الطاهري الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل، فقال في تدوينته: “هناك أشخاص فاسدون في الخطوط التونسية يحملون الصفة النقابية، والعمل النقابي الشريف منهم براء، يديرون شبكة دعارة لابتزاز مسؤولين والضغط عليهم”.

وكان الطاهري كتب تدوينة: “هذه التهمة إما أن تدمّركم عن بكرة أبيكم، أو أن تدمّر عصابة الخوصصة المتربصة بالخطوط التونسية وتسكتهم إلى الأبد..”.

وكان الدائمي كشف عن شبهات فساد داخل الخطوط الجوية التونسية، كان تحدث عنها وزير النقل أنور معروف.

وهذه تدوينة الأستاذ عماد الدائمي:

“الطاهري وخطاب التحريض والتعويم وقلب الحقائق ..

صحيح أن الطاهري لم يذكر اسمي.. لا أظنه يجرؤ بعد أن رددت عليه ذات مرة بما يليق بإساءته .. ولكنه لمّح لي في صرخة وجع كتبها بلسان يتألم ولا يتكلم ..
يا قوم إنه يسبكم وسيدمركم عن بكرة أبيكم ولذلك دمروه قبل أن يدمركم.
هذه كانت صرخة الطاهري، الذي يريد أن يوهم بأنه ثار لشرف الخطوط التونسية .
سأعيد كلامي جيدا لتسمعه مليا: هناك أشخاص فاسدون في الخطوط التونسية يحملون الصفة النقابية، والعمل النقابي الشريف منهم براء، يديرون شبكة دعارة لابتزاز مسؤولين والضغط عليهم .. وحاشى شريفات وشرفاء الناقلة الوطنية وهم الاغلبية العظمى .. الأغلبية التي كانت صامتة لأنها كانت مضطهدة من طرف تحالف الفساد بين قلة في الإدارة وفي النقابة ..
واليوم هذه الأغلبية لم تعد صامتة .. تصلنا منها الشهادات والمعطيات .. ويصلنا منه الدعم والمناصرة والدعاء بالخير كل ليلة من ليالي رمضان المكرم .. لأنني بصدد إزاحة كابوس كبير دمر ماضي الشركة وحاضرها ويهدد مستقبلها .. كابوس تحالف الفساد الذي يتحكم في الترقيات والمهام في الخارج والنقل والامتيازات ..
شرفاء الخطوط التونسية أقرب الينا منكم .. واذا انتفضوا يوما سينتفضون على تحالف الفساد وفيهم من يشوه اسم وشعارات منظمة حشاد .. ويا ريت يتجرأ أحد افراد العصابة ويشتكي حتى يمكننا من فتح الجرح ..
إلى الطاهري، دعك من هذا الحديث ودعنا نعود إلى الموضوع الرئيسي: متى تقومون بمراجعة انفسكم وتنقية منظمة حشاد التي هي مكسب لكل التونسيين من الفاسدين ومنظمي شبكات الدعارة .. ومتى تنضبطون لقانون الجمهورية وتنهون حالات التفرغ العشوائية وتفتحون حساباتكم بكل شفافية لدافعي الضرائب الذين يمولون أنشطتكم ..
هذه عناوين المحطة القادمة بعد استكمال المساهمة في تطهير الناقلة الوطنية من المفسدين ووضعها على سكة الإنقاذ والإصلاح الممكن بعيدا على سيناريوهات التفليس والتفويت التي يخطط لها تحت الطاولة من يظهرون التصدي لها بالخطابات الرنانة وصرخات الألم متاع “دمروه انه سيدمركم”.
وإن عدتم عدنا”.

وهذه تدوينة سامي الطاهري:

L’image contient peut-être : ‎texte qui dit ’‎Tahri Sami minute اتهام الخطوط التونسية بإدارة شبكات دعارة داخلها أمر جلل ومريع على المستزيات الشخصية للعاملين في الناقلة ال طنية جيلا بعد وللناقلة الوطنية ذاتها ولتونس في النهاية.. أين النياية العمومية؟ أين وزارة النقل؟ أين الإدارة العامة للمؤسسة؟ أين بنات وأبناء الغزالة؟ هذه التهمة إما أن تدمركم عن بكرة أبيكم أو أن عصابة الخوصصة المتربصة بالخطوط التونسية وتسكتهم إلى الأبد.. غير ذلك هو الثالث المرفوع.‎’‎

READ  هذا هو يوم عيد الإضحى المبارك بثبوت رؤية هلال شهر ذي الحجة
الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock