YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

المدافع الجزائري حسين بن عيّادة في النادي الإفريقي

أنهى النادي الإفريقي إجراءات التعاقد مع مدافع شباب قسنطينة الجزائري حسين بن عيادة لثلاثة مواسم انطلاقا من الموسم القادم 2021/2020.

وتمّ توقيع العقد بين إدارة النادي الإفريقي والمدافع الجزائري حسين بن عيادة لينضمّ بصفة رسمية إلى صفوف نادي الشعب بعد أيام.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

وبعد إمضاء العقد المبدئي ينتظر أن يصل حسين بن عيادة رفقة وكيل أعماله إلى تونس لإنهاء إمضاء العقد رسميًا، والانطلاق في الاستعدادات للموسم الجديد.

وينتظر أن يحصل المدافع الجديد للنادي الإفريقي على ترخيص من السلطات الجزائرية والتونسية للوصول إلى تونس عبر المسلك البرّي خلال الأسبوع القادم.

 

READ  أولمبيك غنوش وواحة شنني يفوزان على شبيبة وذرف ووداد الحامة
بن عيادة خلال توقيع العقد

 

وخيّر حسين بن عيادة النادي الإفريقي على عديد العروض الأخرى التي وصلته من الزمالك المصري ومولودية الجزائر واتحاد العاصمة، إلى جانب أندية خليجية.

ويعتبر المدافع حسين بن عيادة من أفضل اللاعبين الجزائريين في السنوات الأخيرة.

وكان بن عيادة انتقل في 2016 إلى شباب قسنطينة قادمًا من اتحاد العاصمة.

ويلعب حسين بن عيادة في مركز ظهير أيمن بالرغم من أنه كان يلعب في المحور.

وولد حسين بن عيادة في 08 أوت 1992 (28 عامًا)، ويبلغ طوله 1.80 مترا ويزن 85 كيلوغرامًا.

الوسوم
النادي الإفريقي حسين بن عيادة شباب قسنطينة

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock

Fatal error: Uncaught Error: Unsupported operand types in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php:2065 Stack trace: #0 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/wp-super-cache/wp-cache-phase2.php(2250): wp_mkdir_p('/home/barchanew...') #1 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/wp-super-cache/wp-cache-phase2.php(2052): wp_cache_get_ob('<!DOCTYPE html>...') #2 [internal function]: wp_cache_ob_callback('<!DOCTYPE html>...', 9) #3 /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php(5275): ob_end_flush() #4 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(307): wp_ob_end_flush_all('') #5 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(331): WP_Hook->apply_filters('', Array) #6 /home/barchanews/public_html/wp-includes/plugin.php(476): WP_Hook->do_action(Array) #7 /home/barchanews/public_html/wp-includes/load.php(1102): do_action('shutdown') #8 [internal function]: shutdown_action_hook() #9 {main} thrown in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2065