YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

كمال بن خليل: العبّاسي يقود مؤامرة ضد النادي الإفريقي

نشر المحامي كمال بن خليل، قبل قليل، تدوينة في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، جاء فيها أنّ

مؤامرة جديدة تحاك ضد النادي الإفريقي من طرف محافظ البنك المركزي مروان العباسي، ومن معه.

وأضاف بن خليل، أنّ العباسي يسعى لتجميد القسط الأول من الأموال المتأتية من عقد الإشهار الذي أبرمه النادي الإفريقي مع الخطوط القطرية، بإيعاز من أطراف أخرى قريبة من النادي وتسعى إلى إبعاد عبد السلام اليونسي بأيّ طريقة، ولكن النادي الإفريقي هو الذي سيخسر خاصة إذا لم يسدّد الديون المستحقة لفائدة فابريس أونداما وأولمبيك مارسيليا.

وأكد كمال بن خليل أنّ محافظ البنك المركزي مروان العباسي ينفذ مؤامرة القضاء نهائيًا على النادي الإفريقي.

وقال في تدوينته: “السيد مروان العباسي محافظ البنك المركزي.. بلغني أنك تدعم مساعي البعض ممن يدعي حب الجمعية إلى تجميد الأموال المتأتية من عقد القطرية بحجة منع اليونسي من وضع يده عليها.

 

المحامي كمال بن خليل

نحن نعلم أنهم قصدوك فقط لأنك من نفس شقهم (راجعوا تاريخ آقتناءه لبطاقة آنخراطه ومع من جاء يومها) وأن آخر همهم مصلحة الجمعية.

READ  الأسعد الدريدي يُشْفَى تمامًا من إصابته بفيروس كورونا

أظنك تعلم إنه بتجميدك للقسط الإول ستمنع الفريق من خلاص خطايا فابريس أونداما ومرسيليا وبالتالي مواصلة تثقيل كاهل الفريق بمزيد من فوائض التأخير!

أظنك تعلم كذلك أن صديقك يوسف الشاهد عندما قام قبلك بنفس الفعلة وجمّد أموال سليم الرياحي تسبب للجمعية في هذا الكمّ الهائل من العقوبات!!

تكرهون اليونسي وتعتبرونه من وراء البلايك وموش بلدي أموركم ولن أناقش مثل هذه العقد المرضية لكن ما سأظل أقوله وبصوت عال هو أنكم بمثل هذه التصرفات تؤكدون مرة أخرى أن آخر همكم مصلحة الفريق وأنكم مستعدون حتى لجعله يندثر فقط لإرضاء غروركم بإذلال اليونسي.

لذلك أقول للسيد مروان العباسي حذار من أن تنخرط في هذه المؤامرة التي إن مرت لا قدر الله ستكون بمثابة المسمار الأخير في نعش الجمعية
ألا هل بلغت اللهم فآشهد”.

مؤامرة ضد النادي الإفريقي

يريدون الإفريقي: ضرب وعرك ومعروك

 

وكان الأستاذ كمال بن خليل كتب تدوينة يوم السبت الماضي 12 سبتمبر 2020 في صفحته على فيسبوك، قال خلالها: “الإفريقي بين استياء القطريين وظلم أبنائها لها”.
وأضاف في تدوينته: ” 2018 طلع عبد السلام اليونسي لرئاسة الجمعية ومن وقتها وهو ياكل في السب والضرب تحت الحزام وكمّل هو على حالو بالأخطاء التسييرية التي آرتكبها حتى وصل الحال إلى آستقالة برشة أعضاء وتعدّينا لإجراء آنتخابات
تحلّ باب الإنخراطات وعملنا روكور بأكثر من 3000 منخرط وخرجوا علينا الكبارات بقايمة وسمعنا تصريحات ووعود خلات الجمهور يحلم وجاء النهار الموعود والكبارات ومن معهم فص ملح وذاب وترشحت قائمة أخرى وطاحت لعدم آستيفاء الشروط
تسكر موضوع الإنتخابات والجمهور ظهرتلو حقيقة برشة ناس.

خرج اليونسي بعد نهارين وحكى على عقد آستشهار بالمليارات وقتها البعض تحركت شاهيتهم من جديد كيفاش لا والبحيم ولّى بالبالة ولازم نجبروا عبد السلام صبابيط القعر الموش بلدي ( كيما يصنفوه هوما ) باش يعاود الإنتخابات وتحركت الماكينة من جديد وبدى الضرب : شوية تحرك إعلامي على شوية تلفونات على شوية باجات على شوية ضرب محلي محطوط على تفسير قانوني أعرج وآلعب يا ولد.

طبعا برشة منهم فرحوا بالحكم لكن كي غابت السكرة وحضرت المداينية وعرفوا إنو الحكم كي بيه كي بلاش وإنو غير قابل للتنفيذ الجبري دخلوا في زرداب آخر وولات الجموع تحكي على آنتخابات 2018 ومدى آستيفاء الملفات وقتها للشروط وتهديد بتقديم شكاوى وووو..

موش هذا المهم قدموا حتى ألف شكاية ما يهمش الكرسي والفلوس تعمل أكثر من هكة لكن …….

إلي تعملوا فيه وتحاولوا تقنعونا بإنّو فقط لمصلحة الجمعية ( أنا صدقتكم شوفوا البقية ) وصّل لنتيجة وحدة لحدّ الآن: المستشهر القطري عرضت عليه إدارة الفريق ملحق عقد يتضمن تهيئته للحديقة أ وتجهيزها شنوة كان جوابه ! الجواب إنو إلي صاير في الفريق تو من آنقسامات وقضايا تخليه ممكن يراجع موقفه في الشراكة مع الفريق.

هاذي الإفريقي كيما يحبوها ولادها: ضرب وعرك ومعروك.

بالطبيعة كلامي موش باش يعجب برشة بلدية والصبايحية متاعهم وعادي لكن الموش عادي والموش مقبول هو إنكم ترتهنوا الجمعية للles caprices متاعكم”.
كمال بن خليل: ضرب وعرك ومعروك

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock