رياضة

ماذا في رسالة سليم الرياحي إلى جماهير النادي الإفريقي؟

دوّن الرئيس السابق للنادي الإفريقي سليم الرياحي كلمة بمناسبة احتفالات جمهور نادي الشعب بمائوية الفريق الأكثر شعبية وفوزًا بالألقاب في تونس.

وعبّر سليم الرياحي عن حبّه الكبير للنادي الإفريقي، وقال: “الحمد لله أنّي كلوبيستي..”.

وجاءت تدوينة الرياحي متوجّها إلى جمهور النادي الإفريقي “تعرفون ماذا نتعلم من حب الأفريقي؟ إنه الحب الذي لا نقدر على الشعور بعده بالندم، الذي لا نتراجع عنه مهما سبّب من ألم، الحب الذي نحيا به وبه نموت..”.

وكتب: “في العيد المئة للنادي الأفريقي، أقف فخورا بانتمائي لقلعة النضال والتاريخ والأمجاد، وأشكر الله: الحمد لله على هذا الانتماء الذي اختاره قدَري لي ، الحمد لله أنني كلوبيستي..”.

وأضاف “والحمد لله أنني مررت بهذه القلعة وحرست أسوارها لأكثر من خمسة سنوات، الحمد لله أنني أسعدت شعبها ولم أدّخر دينارا، نقطة عرق، شَدّة أعصاب، لحظة فرح أو قلق أو ساعة إنتظار وحماسة و شغف في سبيلها …

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

في ذكرى قرن على تأسيس الجمعية، أقف بشموخ وأحتفل بهذا الحب الذي بثه الله في قلبي وروحي ولم تزعزعه الهزات والأزمات و الشدائد والغربة ولم يمسسه البعد بنقصان أو برود…ذلك الحب الذي يجعل كياني يهتز بذكرها ويُعِيدُ لي في كل مرة الحنين والذكريات…

 

سليم الرياحي والنادي الإفريقي

 

تعرفون ماذا نتعلم من حب النادي الأفريقي؟ إنه الحب الذي لا نقدر على الشعور بعده بالندم، الذي لا نتراجع عنه مهما سبّب من ألم، الحب الذي نحيا به وبه نموت….

وختم الرياحي تدوينته بالترحّم على كلّ من خدم النادي الإفريقي بقلب كبير: “الله يرحم الرجال اللّي خدموها بقلب كبير، الله يرحم الي مات عليها وبيها، الله يبارك للّي عطاها وما حسبش، كل عام وجمهورها بخير، كل قرن والإفريقي بألف خير”.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي
Views: 1

Tags
النادي الإفريقي سليم الرياحي مائوية النادي الإفريقي

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close