رياضة

“الغِربال” السّوداني على رادار النادي الإفريقي، فما هي أهمّ خصاله؟

قالت “نسمة سبور” إنّ لاعب المنتخب السوداني وشباب أهلي بوعريريج الجزائري محمد عبد الرحمن يوجد على رادار النادي الإفريقي.

واقترح أحد وكلاء اللاعبين على رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي انتداب المهاجم محمد عبد الرحمان يوسف.

اللاعب محمد عبد الرحمن الشهير باسم “الغربال” يلعب حاليًا في صفوف شباب أهلي بوعريريج الجزائري، وسبق له أن لعب للهلال والمريخ في السودان.

وهو إلى جانب ذلك ينتمي إلى المنتخب السوداني، وقد شارك قبل يومين في اللقاء الودي للمنتخبين السوداني والتونسي.

وكان “الغربال” انتقل إلى أهلي بوعريريج في جانفي 2020، وسجل معه في البطولة الجزائرية عديد الأهداف، وأظهر إمكانيات بدنية وفنية كبيرة.

 

“الغربال” على رادار النادي الإفريقي

 

“الغربال” يتميز أساسًا بالسرعة، والقدرة على تسجيل الأهداف من خلال حسن التمركز، ودقة التصويب.

وسبق لمحمد عبد الرحمن أن سجّل في الدورة الماضية للبطولة العربية التي فاز بها النجم الساحلي 5 أهداف في شباك اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر، قبل أن يتمكن النجم الساحلي من إبعاد المريخ في نصف نهائي البطولة العربية في الخرطوم بالذات برغم التعادل الحاصل في سوسة.

“الغربال” برز في صفوف أهلي بوعريريج، كما في صفوف المريخ، وبالتالي فقد جلب إليه الأنظار.

وبحسب مدير أعماله، فقد تلقى “الغربال” عديد العروض من فرنسا، ومن فرق خليجية، لكنّه لم ينتقل برغم أنّ أهلي بوعريريج أعرب عن موافقته عن انتقاله للفريق الذي يرغب في ضمّه إلى صفوفه.

وأبدى محمد عبد الرحمن بعض القلق من عدم حصوله على مستحقاته لبعض الأشهر وهو ما جعله راغبًا في الانتقال إلى فريق آخر، ولم يرفض أهلي بوعريريج ذلك إذا توفّر العرض الذي يقبل به النادي الجزائري خاصة وأنّ عقد “الغربال” ما يزال ساري المفعول إلى نهاية الموسم القادم، على الأبواب.

وكان أهلي بوعريريج وقّع عقدًا مع اللاعب محمد عبد الرحمن في جانفي 2020 في صفقة تمتدّ لموسميْن بلغت قيمتها 450 ألف دولار، بحسب صحف جزائرية.

وبدأ “الغربال” (27 سنة) مسيرته مع نادي الهلال في 2010 حتى 2017 أين انتقل إلى نادي المريخ ولعب في صفوفه 3 مواسم سجل خلالها 60 هدفًا.

وغاب اللاعب عبد الرحمن اللعب خلال الموسم قبل الماضي 2020/2019 بسبب الإصابة.

وفاز “الغربال” بلقب هداف الدوري السوداني في 2017 برصيد 22 هدفًا، وفي موسم 2018 حصل على المرتبة الثانية في مسابقة هداف الدوري السوداني برصيد 15 هدفًا.

وما يمكن أن نقوله، هو أنّ “الغربال” متى كان في أحسن حال على المستوى البدني، فهو قادر على تقديم الإضافة لهجومة النادي الإفريقي، خاصة وهو يلعب في مركز قلب الهجوم.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock