رياضة

ما هي إمكانيات المدافع شمس الدين نغير الذي تعاقد مع النادي الإفريقي؟

أنهى النادي الإفريقي إجراءات انتداب المدافع السابق لنصر حسين داي الجزائري شمس الدين نغير لينضمّ إلى بقية اللاعبين الجزائريين المنتدبين الجدد للانضمام إلى صفوف نادي الشعب.

وجاء انتداب شمس الدين نغير، وهو المدافع التي تكوّن في مولودية الجزائر، ولعب في صفوف نصر حسين داي، وهو يلعب في مركز ظهير أيسر، في صفقة انتقال حر بعد أن انتهى عقده مع “النهد”.

وولد نغير في 27 جويلية 1998 (22 عامًا)، طوله 1.79 مترًا، ويزن 75 كلغ.روهو مدافع يلعب في مركز ظهير أيسر.

ومن أبرز صفات المدافع شمس الدين نغير أنه مدافع قويّ، ولكن من خلال لقطات فيديو لبعض المقابلات التي خاضها في صفوف نصر حسين داي، فهو لا يساعد خط الهجوم، ويحاول أن يتخلص من الكرة بسرعة، بتوزيعات عشوائية أحيانًا، بالرجليْن اليمنى واليسرى.

هذه بعض الملاحظات الشخصية من خلال بعض اللقطات، ولكن الأكيد أنّ المباريات هي التي ستبرز حقيقة إمكانيات المدافع الجديد للنادي الإفريقي شمس الدين نغير.

 

 

ويواصل النادي الإفريقي تحضيراته في مرحلة أولية للاعبين الشبان تحت إشراف المدرب الأسعد الدريدي من أجل اختيار بعضهم لتعزيز صفوف صنف الأكابر.

ويشارك بعض اللاعبين على غرار الشماخي وكومباوري والقصاب والعبيدي في الاستعدادات القائمة للموسم الجديد.

ووصل البرازيلي جيل باهيا للانضمام إلى صفوف النادي الإفريقي بعد التعاقد معه لثلاثة مواسم قادمًا من اتحاد بنقردان الذي لعب له الموسمين الماضيين.

بن عيادة لحظة وصوله إلى تونس1
بن عيادة لحظة وصوله إلى تونس1

 

وقبل ذلك فقد التحق الجزائري زكريا النعيجي القادم من أولمبيك بارادو الجزائري، وهو موجود حاليًا مع المجموعة.

ووصل المدافع الجزائري حسين بن عيادة قبل يومين قادمًا من الجزائر بينما لم يتأكد وصول إبراهيم فرحي وزين الدين بوتمان بسبب الوضع الوبائي في الجزائر، وصعوبة الحصول على ترخيص، ولكن الأكيد أنهما سيصلان، إلى جانب المدافع شمس الدين نغير قبل نهاية الأسبوع الجاري.

 

 

وينتظر النادي الإفريقي قرار رفع عقوبة منع الانتداب لينظم مؤتمرًا صحيفًا ويقدم اللاعبين المنتدبين الجدد للموسم الجديد.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock