رياضة

اليونسي غاضبٌ ويؤكد أنّ عقوبة المنع من الانتداب ستُرفع قريبًا

أعرب رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي عن غضبه من بعض اللاعبين الذين رفعوا شكاوى نهاية الموسم الماضي إلى الجامعة التونسية لكرة القدم بغرض الحصول على مستحقاتهم.

وقال اليونسي في حوار له مع جريدة “الصباح” نشرته اليوم الخميس، إنّ الموسم الجديد على الأبواب بينما لم يعد بعض اللاعبين حتى تنطلق الاستعدادات بكامل المجموعة التي ستكون تحت تصرّف المدرب الأسعد الدريدي.

وكان نائب رئيس النادي الإفريقي حمزة الوسلاتي جلس إلى اللاعبين من أجل تسوية وضعياتهم مع النادي، وهو يريد أن يقوم اللاعبون بسحب الشكاوى من الجامعة، مع الاتفاق على حصولهم على مستحقاتهم المالية.

وأمام رفض البعض من اللاعبين سحب الشكاوى، عبّر الرئيس اليونسي عن غضبه، خاصة وأنّ اللاعبين يعرفون جيدا وضعية النادي.

وقال اليونسي إنه لن يمنع أيّ لاعب من الخروج إذا أراد ذلك.

أما عن رفع عقوبة المنع من الانتدابات والتي ينتظرها جمهور الأحمر والأبيض، فقد أكد اليونسي أنّ المنع من الانتداب سيرفع قريبًا.

وأشار إلى أنّه يتمّ حاليًا إعداد الملفات لتقديمها إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ومن ثمّ رفع المنع من الانتدابات.

وأكد عبد السلام اليونسي أنّه سيتمّ تأهيل المنتدبين قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2021/2020 المزمع في السابع من نوفمبر القادم.

ونجحت هيئة عبد السلام اليونسي في انتداب 5 لاعبين جزائريين للموسم الجديد إلى جانب برازيليّ وتونسيّ.

ويواصل المدرب الأسعد الدريدي الإشراف على بداية التمارين بمشاركة اللاعبين الشبان مع عدد من لاعبي فريق الأكابر.

 

تمارين النادي الإفريقي

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock