رياضة

الحارس الدخيلي يعود بينما يواصل صابر وخليل ووسام الغياب (صور)

عاد صباح اليوم الحارس عاطف الدخيلي إلى التمارين وانضمّ في الحصة الصباحية لليوم السبت وشارك في التدريبات تحت إشراف المدرب الأسعد الدريدي.

وكان عاطف الدخيلي تأخر عن العودة إلى تمارين النادي الإفريقي بسبب مطالبته بالحصول على مستحقاته المالية، لكنه بعد جلوسه مع الرئيس عبد السلام اليونسي ونائبه حمزة الوسلاتي تم إيجاد أرضية للتوافق حول الانتظار والحصول على البعض من المستحقات.

وشارك في تدريبات اليوم نفس المجموعة التي شاركت في المباراة الودية التي جمعت النادي الإفريقي التي أجراها يوم الأربعاء ضد شبيبة العمران وانهزم فيها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي عودة لتلك المباراة الودية التي أجريت في ثلاثة أشواط بعشرين دقيقة لكل شوط، التي أشرك خلالها المدرب الأسعد الدريدي 36 لاعبًا، ولعب في الشوط الأول (20 دق) مزيجًا من اللاعبين الأساسيين وانتهى هذا الشوط بتقدم النادي الإفريقي بهدفين نظيفين سجلهما كل من حسين بن عيادة وحمدي العبيدي.

وفي الفترتين الثانية والثالثة أشرك المدرب اللاعبين الشبان لتجربتهم.

وينتظر أن يعود كل من صابر خليفة ووسام يحي، وربما أحمد خليل، يوم غد الأحد، للانضمام إلى المجموعة التي تستعد للبطولة التي ستنطلق مبدئيًا، حسب بلاغ الجامعة، يوم السبت 21 نوفمبر 2020.

 

Views: 0
Tags
أحمد خليل الأسعد الدريدي النادي الإفريقي صابر خليفة عاطف الدخيلي عبد السلام اليونسي وسام بن يحي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button