رياضة

ما هي إمكانيات المُنتدَب الجديد في النادي الإفريقي؟

منح المدرب الأسعد الدريدي الضوء الأخضر للتعاقد مع مهاجم جمعية أريانة أحمد الهمامي. وكان الهمامي يتدرب مع المجموعة في إطار اختبار فني يخضع له بغاية الانتقال لتعزيز صفوف النادي الإفريقي.

وأعجب المدرب الدريدي بإمكانياته لاعب الوسط الهجومي أحمد الهمامي الذي يتمتع بإمكانيات فنية طيبة جدا.

والهمامي يشغل مركز لاعب وسط هجومي، وهو صانع ألعاب، يعتبر من أفضل لاعبي الرابطة المحترفة الثانية. ويتميز الهمامي بتمريراته الدقيقة، وإذا تمكن من العمل الجدّيّ فسيكون له شأن كبير في كرة القدم التونسية، ليس لخصاله الفنية فقط، بل كذلك لفقدان الساحة الرياضية للاعبين في مثل مركزه، وبنفس طريقته في اللعب.

 

أحمد الهمامي في النادي الإفريقي

 

فاللاعبون الذي يلعبون في وسط الميدان، ويتميزون بدقة التمريرات، وفي الوقت المناسب، في عمق دفاع الفريق المنافس، لا نجدهم بكثرة في البطولة التونسية.

واللاعب الشاب أحمد الهمامي (20 سنة)، وبعد نجاحه في الاختبار الطبي، ينتظر أن يمضي عقدًا لفائدة النادي الإفريقي يمتدّ لخمس سنوات.

وبهذا الانتداب الجديد، تكون هيئة عبد السلام اليونسي قد انتدبت 9 لاعبين للموسم الرياضي الجديد، 3 من تونس، و5 جزائريين، وبرازيلي واحد.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock