رياضة

زين الدين بوتمان يسجّل في لقاء ودّيّ بين النادي الإفريقي وكوكب منزل جميل (صور)

سجل المنتدب الجزائري الجديد في النادي الإفريقي زين الدين بوتمان في الشوط الثاني من اللقاء الودي الذي دار اليوم ضد كوكب منزل جميل، وانتهى بفوز الأفارقة (0/5).

وأشرك المدرب الأسعد الدريدي 22 لاعبًا خلال شوطيْ المباراة، وقام بتعويض واحد خلال الشوط الثاني بإشراك لؤي العلوي يديلًا لحمدي العبيدي الذي كان سجل هدفًا في المباراة الودية الأولى ضد شبيبة العمران.

 

بوتمان والنعيجي في مباراة اليوم

 

وأشرك المدرب الدريدي خلال الشوط الثاني اللاعبين المنتدبين الجدد، وهم شمس الدين نغير، وإبراهيم فرحي، وزين الدين بوتمان، وجيل باهيا، ويس العمري، بينما تغيب المدافع حسين بن عيادة بسبب تواجده مع المنتخب الجزائري الذي يستعدّ لتصفيات كأس إفريقيا.

 

مشهد من مباراة النادي الإفريقي وكوكب منزل جميل

 

وأشرك المدرب الدريدي تشكيلتين مختلفتين خلال شوطيْ المباراة التي دارت صباح اليوم بالملعب البلدي بمنزل جميل.

واعتمد المدرب على حارس واحد وهو نور الدين الفرحاتي قبل أن يعوّضه في جزء من الشوط الثاني بالحارس أسامة الحنزولي، اعتبارًا إلى أنّ عاطف الدخيلي وغيث اليفرني شاركا بصفة متأخرة في التحضيرات.

وسجل الأهداف الخمسة كلّ من يس الشماخي، وآدم قرب، وحمدي العبيدي، وآدم الطاووس، وزين الدين بوتمان.

وفي ما يلي تشكيلة النادي الإفريقي في الشوطين الأول والثاني:

الشوط الأول:

نور الدين الفرحاتي، سامي الهمامي، غازي عبد الرزاق، منتصر بعزيز، غيث الزعلوني، وسام يحي، معز الحاج علي، خليل القصاب، آدم قرب، يس الشماخي، باسيرو كومباوري.

الشوط الثاني:

نور الدين الفرحاتي (أسامة الحنزولي)، شمس الدين نغير، مكرم المرزوقي، آدم الطاووس، جيل باهيا، أحمد الهمامي، زين الدين بوتمان، زكرياء النعيجي، إبراهيم فرحي، يس العمري، حمدي العبيدي (لؤي العلوي).

وتنطلق يطولة الرابطة المحترفة الأولى يوم  الأحد 22 نوفمبر الجاري.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Views: 0
Tags
الأسعد الدريدي النادي الإفريقي زين الدين بوتمان شمس الدين نغير

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button