YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

من جديد.. عبد السّلام السّعيداني يشنّ هجومًا لاذِعًا على النادي الإفريقي

رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني يعود ليهاجم النادي الإفريقي من جديد بسبب التعاقد مع اللاعب الكامروني غابريال كاكْ.

وشنّ السعيداني هجومًا لاذعًا على النادي الإفريقي ورئيسه عبد السلام اليونسي بسبب قيام النادي الإفريقي بالاتصال باللاعب الكامروني غابريال كاك وإمضاء عقد مبدئي معه، في إطار انتقال حرّ.

الغريب في الأمر أنّ غابريال كاكْ، غير مرتبط بأيّ عقد مع النادي البنرزتي بعد أن غادره في جوان الماضي بسبب عدم حصوله على رواتبه.

وعلمت “برشة نيوز” أنّ اللاعب غابريال كاكْ فرّط في 80 ألف دينار هي مستحقاته التي لم يتحصل عليها من النادي البنزرتي حتى يتمّ التخلص من العقد.

غابريال كاك في النادي الإفريقي

السّعيداني يشنّ هجومًا على النادي الإفريقي

 

وشنّ السعيداني هجومًا على وكيل اللاعب غابريال كاكْ وليد الصدقاوي، حيث اعتبر انتقال اللاعب الكامروني إلى النادي الإفريقي بمثابة “تحويل وجهة” من بنزرت إلى باب الجديد.

See also  النادي الإفريقي يتّفق رسميًا مع أولمبيك مرسيليا وقرار رفع منع الانتدابات قريبٌ جدًّا

وقال رئيس النادي البنزرتي الذي لا يستقرّ على حال، بعد أن أعلن استقالته من رئاسة النادي البنزرتي يوم 20 أكتوبر الماضي، لكنه عاد من جديد، إلى “شطحاته” وهوابته في الهجوم على النادي الإفريقي ومن ينتسب إليه.

السعيداني قال مخاطبًا رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي، بتلك الرّعونة التي عُرف بها: “الله لا يباركلك فيه الملاعبي هذا!”.

ولم يسلم أحد من شطحات عبد السلام السعيداني في مرات سابقة حيث هاجم الدولة، والأمن، وحركة النهضة، والرئيس السابق للنادي البنزرتي مهدي بن غربية، والنادي الإفريقي أكثر من مرة، وكانت له عديد الخصومات في برامج تلفزية وإذاعية.

وسلّطت اللجنة الوطنية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم عقوبة بإيقاف عبد السلام السعيداني رئيس النادي الرياضي البنزرتي مؤقتا عن كل نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم لمدة تسعين (90) يوما بداية من يوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 وسحب بطاقة الاعتماد التي تخول له الدخول إلى الملاعب..

See also  تطوّراتٌ جديدةٌ في ملف الترجي التونسي والوداد المغربي

تدوينة خطيرة من السعيداني

 

ونشر رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني تدوينة خطيرة يوم 12 سبتمبر 2020 هدّد من خلالها بإسقاط “قنطرة بنزرت” في صورة حصول مظلمة في مياراة فريقه أمام اتحاد تطاوين، جاء فيها: ”

غدوة أي مظلمة تصير أو تجاوز من أي طرف إحسبوا القنطرة طاحت و ينزرت ماعادش يدخللها حتى***
خاتر

أولا: ما حبيتوش تحشموا على رواحكم،

ثانيا: ما عنا ما ربحنا منكم و من دولتكم،

ثالثا : القنطرة باش الطيح علينا بالطبعيتها

رابعا : تهزوا في ثرواتنا و ما تعطيونا في شيء،

خامسا : كيف نوليو دولة وحدنا ناكدلكم في ظرف خمسة سنين نصبحوا اغنى من الدولة التونسية إللي عندها ثلاث الاف سنة حضارة و ما فيها كان الفساد و السراق،

سادسا : احنا منعفطوش لا نسكروا كياسات و لا نشعلوا عجالي ولا ريق بارد احنا كيف نخرجوا على سبيل المثال إللي صار في الفصل 22 احرجنا الدولة بطم طميمها و هبطت بجيوشها الكل و ما نجمتش تعمل شيء

See also  تغييراتٌ في تشكيلة النادي الإفريقي أمام الأولمبي الباجي

أحنا إللي خرجنا فرنسا زادة بجيوشها بشارل خرى متاعها مبعد ما تخليتوا علينا و بعتونا بارخس الأثمان و رغم هذا الكل شريناكم بارواح جدودنا اما مضهرش فيكم ،

وروسكم يا رجال البودورو متاعكم نخرجوهم في ساعات رودوا بالكم تتحداونا خاتر كان في الفصل 22 لقيتوا رئيس يعمل في السياسة ريضلكم الدنيا المرة هاذي أمكم ثم أمكم ثم حوانت السعيداني،
يا السيابي يا الدولة التونسية ،
اكثر من التحدي هاذا مافماش،
و إللي نزيد ناكد عليه انوا الدولة البنزرتية أقوى بكثييير والأيام بيننا،
تطييح القدر خايب ريضوا لا نطيحولكم قدركم،
و للحديث بقية..”.

 

تدوينة عبد السلام السعيداني منشورة في “تونيزي نيميريك”

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Tags
النادي الإفريقي عبد السلام السعيداني عبد السلام اليونسي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Warning: umask() has been disabled for security reasons in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2063

Fatal error: Uncaught Error: Unsupported operand types in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php:2063 Stack trace: #0 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/includes/classes/class-sbp-cache.php(113): wp_mkdir_p('/home/barchanew...') #1 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/includes/classes/class-sbp-cache.php(97): SpeedBooster\SBP_Cache->create_cache_file('<!DOCTYPE html>...') #2 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(308): SpeedBooster\SBP_Cache->handle_cache('<!DOCTYPE html>...') #3 /home/barchanews/public_html/wp-includes/plugin.php(205): WP_Hook->apply_filters('<!DOCTYPE html>...', Array) #4 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/public/class-speed-booster-pack-public.php(70): apply_filters('sbp_output_buff...', '<!DOCTYPE html>...') #5 [internal function]: Speed_Booster_Pack_Public->output_buffer('<!DOCTYPE html>...', 9) #6 /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php(5279): ob_end_flush( in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2063