رياضة

فابريس أونداما ومحاميه في ضيافة النادي الإفريقي لإنهاء النّزاع بينهما

تعمل الهيئة المديرة على كل الواجهات من أجل رفع قرار منع الانتدابات عن النادي الإفريقي وذلك قبل انطلاق البطولة المزمع في السادس من ديسمبر القادم، وقبل نهاية فترة الانتقالات يوم 07 ديسمبر 2020.

ولذلك فقد استدعت هيئة عبد السلام اليونسي كلًّا من اللاعب الكونغولي السابق للنادي الإفريقي فابريس أونداما وزمحاميه إلى تونس لفضّ النزاع القائم بينهما بصفة أخويّة وتوافقية.

وقبل أونداما ومحاميه القدوم إلى تونس، بحسب حقائق أونلاين، من أجل إيجاد صيغة للتوافق وحلّ المشكل القائم الذي حكمت فيه الفيفا لصائح فابريس أونداما.

وتحصّل أنوداما من خلال حكم نهائي وباتّ على مبلغ قدره 856 ألف دولار، إضافة إلى غرامات التأخير وقيمتها 941.6 ألف دولار، وهو ما يعني تقريبًا 2.5 مليون دينار تونسي.
وستعمل الهيئة المديرة على طلب التخفيف من المبلغ الذي حكمت به الفيفا، وتقسيطه، وهو ما سيسمح به فابريس أونداما، احترامًا للعلاقة التي تربطه بالنادي الإفريقي ومسؤوليه وجمهوره.
وينتظر أن يجد الطرفان مخرجًا لهذا النزاع وبالتالي فضّ هذا الملف الذي يعتبر من أكبر الملفات وأضخمها، إلى جانب ملف أولمبيك مرسيليا.
ومباشرة بعد الاتفاق الذي يسمضى بين الطرفين، سيتم إعلام الفيفا بذلك من طرف محامي فابريس أونداما، ليتمّ تجاوز هذا الملف ورفع قرار منع الانتدابات عن النادي الإفريقي.
زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock