رياضة

النادي الإفريقي يلتزم بالاتفاق والبنك المركزي يحوّل أموال اللّاعبيْن الكامرونييْن

أكد المحامي والناطق الرسمي باسم النادي الإفريقي كمال بن خليل أنّه تمّ تحويل الأموال الخاصة بالقسط الأول من الأموال المطلوبة في ملف اللاعبين الكامرونيين.

وكذّب الأستاذ بن خليل بالتالي ما تمّ ترويجه يوم أمس الخميس من أنّ محامي اللاعبين الكامرونيين قد تراجع عن الاتفاق الحاصل بين الطرفين والذي يؤكد على أنّ هذا المحامي يجب أن يتحصل على القسط الأول يوم الأربعاء 26 نوفمبر 2020.

صحيح أنّ هناك بعض التأخير في إرسال الأموال من تونس إلى بلجيكا أين يتواجد المحامي البلجيكي، والسبب يعود إلى الإدارة التونسية التي تكبّل ولا تسهّل.

وعملت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي على اتباع الإجراءات القانونية المتبّعة، وذلك من خلال تحويل الأموال من البنك الخاص أين يتواجد الحساب الخاص بالنادي الإفريقي، إلى البنك المركزي الذي يقوم بعملية التحويل.

ولو يشيء من التأخير، فإنّ البنك المركزي قام بتحويل المبلغ يوم أمس الأربعاء لتكون بين يدي المحامي البلجيكي غوتتيه بوشا.

وبالتالي تتجاوز الهيئة المديرة برئاسة عبد السلام اليونسي ملفًا ساخنًا يخصّ اللاعبيْن الكامرونييْن ديديي روستان ييغما ونيكولا سارج، وتفنّد الإشاعات التي راجت يوم أمس حول فشل الاتفاق مع غوتييه بوشا.

وكان وكيل اللاعبيْن الكامرونييْن نغاميني قال في تصريحات إعلامية إنّ مسؤولي النادي الإفريقي لم يحترموا الاتفاق الحاصل بيننا والمتمثل في إرسال القسط الأول وقيمته 350 ألف يورو، وبالتالي فقد تمّ إلغاء الاتفاق والمطالبة بدفع كامل المبلغ وقيمته 506 ألف يورو.

وليس هناك أي دخل للهيئة المديرة في عملية التأخير لأنها كانت جاهزة وأعدّت الأموال منذ أسبوع ولكن الإجراءات المتبعة بين البنك الخاص والبنك المركزي هو الذي أخّر عملية التحويل.

المهمّ الآن هو أنّ الأموال أرسلت يوم أمس، وهو ما يجعل أنّ مسؤولي النادي الإفريقي قد احترموا التزاماتهم.

وهكذا يُفضّ هذا المشكل العويص، في انتظار حلّ ملفات أخرى، وأهمّها ملفَّيْ فابريس أونداما وأولمبيك مرسيليا، اللذيْن يبدو أنهما في طريق الحلّ النهائي.

  زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock