رياضة

ABC .. ثلاثيّ من نار في هجوم النادي الإفريقي

يبدو الخط الأمامي في تشكيلة النادي الإفريقي في أحسن حالٍ ليكوّن ثلاثيًا من نارٍ، قادر على هزّ شباك المنافسين.

ويتركب الخط الأمامي في هجوم النادي الإفريقي من كلّ من الجزائري زين الدين بوتمان (A)، كجناح أيمن، ويس الشماخي (C)، على اليمين، ثم الشاب المهاجم حمدي العبيدي (A)، في مركز قلب الهجوم.

طبعًا، هذا، عندما يلعب النادي الإفريقي بثلاثة مهاجمين، ويمكن أن نجد الجزائري زكريا النعيجي في كرطظ قلب هجوم، وكذلك الشاب آدم قرب الذي سجل عديد الأهداف في المباريات الودية، وأظهر إمكانيات جيدة.

يس الشماخي، نعرف جيدًا إمكانياته البدنيةوالفنية الكبيرة، وقدرته على تسجيل الأهداف، خاصة إذا كانفي أحسن حالاته المعنوية والنفسية.

المهاجم الجزائري الشاب زين الدين بوتمان، سيكون مفاجأة الموسم، فهو شاب لا يتجاوز عمره 20 عامًا، وهو سريع جدا ويمتاز بلياقة بدينة جيدة، وهو قادر على تجاوز أيّ مدافع، ربما النقيصة الوحيدة أنه غير دقيق أمام المرمى، ولكن تمريرات ممتازة.

 

الثلاثي الخطير في هجوم النادي الإفريقي

 

على المدرب الأسعد الدريدي أن يستفيد منه لفائدة المجموعة، حتى لا يكثر من اللعب الفردي، وإن تجاوز ذلك فسيكون له شأن كبير في الدوري التونسي.

الشاب حمدي العبيدي، من شبان النادي الإفريقي الذين ينتظرهم مستقبل باسم، خاصة وهو يملك المواصفات الفنية والبدنية التي تجعل منه مهاجمًا متميزًا.

هذا الثالوث، إلى جانب زكريا النعيجي والشاب آدم قرب وربما باسيرو كومباوري، سيكوّنون خطا هجوميًا متميزًا يستفيد منع النادي الإفريقي، خاصة إذا كان له خط دفاع ممتاز قادر على الوقوف أمام هجومات المنافسين.

وكان يس الشماخي سجل ثنائية وحمدي العبيدي الهدف الثالث في شباك نادي حمام الأنف في المباراة الودية التي انتهت بفوز الأفارقة (2/3).

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock