رياضة

محسن الطرابلسي رئيسًا للهيئة التّسييرية للنادي الإفريقي

تمّ الاتفاق على الدكتور محسن الطرابلسي ليقود الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي حتى انعقاد الجلسة العامة الانتخابية يوم 21 فيفري 2021.

وإلى جانب محسن الطرابلسي، تمّ الاتفاق على الأستاذ زين العابدين الوسلاتي كاتبًا عامًّا، ومهدي الغربي أمينًا للمال.

وبهذه الهيئة التسييرية، تتتهي مرحلة رئاسة عبد السلام اليونسي للنادي الإفريقي التي انطلقت منذ جوان 2018.

 

بلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم
بلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم

 

ونشرت الهيئة المستقلة للانتخابات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم بلاغًا أكدت فيه على أنّ الهيئة التسييرية المتكونة من محسن الطرابلسي وزين العابدين الوسلاتي ومهدي الغربي تبدأ تسيير شؤون النادي الإفريقي اليوم 06 فيفري 2021 وحتى انعقاد الجلسة العامة الانتخابية في 21 فيفري 2021.

 

مهدي الغربي

 

وينتظر أن يعلن رسميًا على تركيبة الهيئة التسييرية يوم غد السبت من خلال بلاغ للجامعة التونسية لكرة القدم.

وكان رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء اجتمع اليوم إلى جانب عضو الجامعة هشام الذيب، مع مجموعة من المحامين من منخرطي النادي الإفريقي، ويتمّ الاتفاق على أن يتمّ إنهاء مرحلة رئاسة اليونسي للنادي الإفريقي.
وتمّ الاتفاق ليكون كل من الدكتور محسن الطرابلسي رئيس جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي والأستاذ زين العابدين الوسلاتي الكاتب العام الأسبق للنادي، وكذلك مهدي الغربي، وهو نائب رئيس سابق.
زين العابدين الوسلاتي
زين العابدين الوسلاتي
وتمّ الاتفاق بحضور عن بعد لستة رؤساء سابقين للنادي الإفريقي وهم سعيد ناجي وكمال إيدير ومنير البلطي وجمال العتروس ومروان حموديةوحمودة بن عمار وفريد عباس.
وينتظر أن تنشر الجامعة التونسية لكرة القدم، يوم غد السبت، بلاغًا، تعلن فيه عمّا توصلت إليه بالاتفاق مع رجال النادي الإفريقي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock