رياضة

اليونسي يربط استقالته بشروطٍ وضماناتٍ ماليّةٍ

رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي يرفض الاستقالة. وقد ربط ذلك بشروط حدّدها منذ مدة، ومباشرة بعد خسارة النادي الإفريقي أمام نجم المتلوي.

وكان رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء اجتمع اليوم بكل من عبد السلام اليونسي، ونائبه الأول بحسب انتخابات جوان 2018 حمزة الوسلاتي.

ومن خلال الأخبار الواردة من الجامعة، فإنّ عبد السلام اليونسي رفض الاستقالة مثلما طلب منه الجريء بناءً على طلب المحامين الذين اجتمع بهم يوم أمس.

واشترط اليونسي أن يقدموا له ضمانات لخلاص الديون، منها ديون الفيفا، ومنها ديون أخرى لبعض المسؤولين الذين عملوا معه.

وكان اليونسي رفض في تصريحات سابقة أن “يترك الجمعية لهيئة تسييرية تفعل ما تريد دون رقيب أو حسيب” بحسب تعبيره، مؤكدًا أنه مستعدّ لتسليم النادي اليوم ولكن بضمانات.

واجتمع رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء بعدد من المحامين المنخرطين في النادي الإفريقي، ثم بعدد من الرؤساء السابقين للنادي، عن بعد.

وتمّ الاتفاق، مبدئيًا، على تكوين هيئة تسييرية تضمّ كلًّا من الدكتور محسن الطرابلسي، والأستاذ زين العابدين الوسلاتي، ومهدي الغربي، تقوم بتسيير شؤون النادي الإفريقي حتى موعد 21 فيفري 2021، وهو تاريخ الجلسة العامة الانتخابية التي حددتها الهيئة المستقلة للانتخابات لدى جامعة كرة القدم.

ووعد اليونسي رئيس الجامعة بخلاص الديون بداية الأسبوع القادم، وتأهيل المنتدبين الجدد.

ويبدو أنّ هناك حسابًا خاصًّا في أحد البنوك يتوفر به مبلغ 14.4 مليون دينار لخلاص الديون. وهذا ما كشف عنه اليونسي لوديع الجريء لتأكيد حسن نيبته في خلاص ديون الفيفا وتأهيل اللاعبين المنتدبين الجدد.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock